"تروكولر": 10 ملايين مستخدم للتطبيق فى مصر و230% معدل النمو السنوى

الإثنين، 18 مايو 2015 08:30 م
"تروكولر": 10 ملايين مستخدم للتطبيق فى مصر و230% معدل النمو السنوى جانب من المؤتمر الصحفى للشركة
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حسين مشرقى نائب الرئيس لقطاع النمو والشراكات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتروكولر، إن عدد مستخدمى التطبيق فى مصر بلغ 10 ملايين مستخدم، مشيرًا إلى أن معدل النمو السنوى فى استخدام التطبيق حوالى 230%، وأن نسبة انتشاره على الهواتف الذكية تبلغ 25% من إجمالى الهواتف فى السوق المحلية.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته الشركة اليوم أنها تستهدف تحقيق معدل انتشار 100% من إجمالى الهواتف الذكية فى مصر والشرق الأوسط خلال خمس سنوات.

وأوضح أن نسبة نمو تطبيق تروكولر فى منطقة الشرق الأوسط حوالى 200%، موضحا أن المنطقة تستحوذ على 27% من معدلات استخدام التطبيق حول العالم، لافتًا إلى أن قارة آسيا تستحوذ على 50% من معدلات استخدام التطبيق على مستوى العالم وتأتى الهند على قمة لائحة الدول المستخدمة لتروكولر فى آسيا مرجعا ارتفاع معدل انتشار التطبيق فى تلك الدول لافتقارها إلى دليل محدد بأرقام الهواتف كنا هو الحال فى أوروبا والولايات المتحدة اللتان تمثلا 13% من معدلات استخدام تروكولر.

وتطرق إلى عدد مستخدمين التطبيق حول العالم البالغ عددهم 100 مليون مستخدم مشيرا الى أن قاعدة بيانات التطبيق تشمل أكثر من 6.1 مليار رقم.

ولفت إلى أن الشركة استطاعت جذب استثمارات بقيمة 80 مليون دولار بنهاية العام الماضى تم ضخها من قبل 4 من أكبر صناديق الاستثمار فى الولايات المتحدة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة