"العلاج الطبيعى" تتهم "السيد" بإعاقة انضمامهم لاتحاد المهن

السبت، 24 أبريل 2010 04:38 م
"العلاج الطبيعى" تتهم "السيد" بإعاقة انضمامهم لاتحاد المهن الدكتور حمدى السيد نقيب الأطباء
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أحمد حسن نقيب العلاج الطبيعى، أن الشئون الإدارية بالنقابة أرسلت أكثر من 1000 خطاب للأعضاء غير المسددين للاشتراكات السنوية لمطالبتهم بسرعة السداد على أن يتعرض المخالف للفصل من النقابة، مشيراً إلى إحالة أكثر من 7 أخصائيين للتحقيق لمخالفتهم قانون مزاولة المهنة لتجارتهم فى أدوية غير مسجلة بوزارة الصحة.

وقال حسن فى تصريحات خاصة لليوم السابع إن فتوى مجلس الدولة بشأن الفصل الفنى والإدارى بين "الأطباء" و"العلاج الطبيعى" لم تنظر إلى الآن أمام جمعية الفتوى بمجلس الدولة، مشيراً إلى إعداد النقابة لمشروع قانون التنمية المهنية للأخصائى على أن تتقدم به إلى وزارة الصحة والحكومة فى الفصل التشريعى المقبل للمجلس، وأضاف أن مجلس النقابة ينتظر تعديلات الاتحاد الدولى على مشروع القانون.

واتهم النقيب الدكتور حمدى السيد نقيب الأطباء بسعيه للحيلولة دون إتمام عملية انضمام أخصائى العلاج الطبيعى لاتحاد المهن الطبية، مستغلاً نفوذه وعلاقته بأعضائه.

ومن من ناحية أخرى أعلنت النقابة فى بيان لها اليوم عن انضمامها لحملة مقاطعة اللحوم على أن يستعيض أعضاؤها بالبروتينات النباتية والخضروات والفاكهة عن اللحوم فيما حمل البيان الحكومة مسئولية تفاقم الأزمة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة