إحباط محاولة ترويج 22 كيلو بانجو فى حلوان

السبت، 24 أبريل 2010 01:53 م
إحباط محاولة ترويج 22 كيلو بانجو فى حلوان
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الإدارة العامة لمباحث حلوان، القبض على عاطلين من متاجرى المخدرات، قبل ترويجهم بضائعهم على عملائهم بالمنطقة، إضافة إلى آخران يستقلان دراجة بخارية بقصد استخدامها فى ترويج البانجو على المتعاطين..

كانت معلومات وردت إلى اللواء مصطفى بدر، مدير الإدارة العامة لمباحث حلوان، مفادها اتجار شخصين فى حلوان بالمواد المخدرة على نطاق واسع، واستعدادهما لترويج كميات كبيرة على عملائهما..

وأسفرت التحريات، التى باشرها العميد عاطف زهران مدير مباحث المخدرات، عن صحة المعلومات وتبين أن المتهمين هما "محمود.ا.ع" 35 سنة، و"أيمن.ف.ا" 32 سنة مقيمان فى حدائق حلوان..

وبإخطار اللواء حامد عبد الله، مساعد أول الوزير لمنطقة حلوان ومدير أمن حلوان، أمر بسرعة ضبطهما، وباستهدافهما فى مأمورية أمكن القبض عليهما أثناء تواجدهما فى منطقة حدائق حلوان، و بحوزتهما 17 كيلو بانجو، و 300 جنيه من متحصلات البيع، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار فيها، فتم إحالتهما إلى النيابة العامة فى المحضر 19087 جنح قسم حلوان.

وفى ذات السياق تمكن النقيب أحمد إبراهيم ضابط مباحث قسم حلوان والقوة المرافقة من ضبط كلاً من "رضوان.ح.ع" 30 سنة عاطل ومقيم بأسيوط، وله محل إقامة آخر بحلوان، وسابق ضبطه فى قضيتى مشاجرة و ضرب، و"سمير.ع.إ" 36 سنة عاطل، ومقيم بالشرقية، أثناء استقلالهما دراجة بخارية وبحوزتهما كمية من البانجو وزنت 5 كيلو، وسلاحا أبيضا ومبلغا ماليا..

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهم للبانجو بقصد الاتجار والسلاح الأبيض بقصد استخدامه فى الدفاع والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهم، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، وتحرر عن ذلك المحضر 17375 جنح حلوان، وجار إحالتهما للنيابة لتولى التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة