بالفيديو.. 5 بدلاء لتعويض رحيل دى خيا عن مانشستر يونايتد

السبت، 16 مايو 2015 01:56 م
بالفيديو.. 5 بدلاء لتعويض رحيل دى خيا عن مانشستر يونايتد بيتر تشيك
كتب محمود البي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ نادى مانشستر يونايتد البحث عن بديل للإسبانى دافيد دى خيا، القريب من الانضمام من صفوف ريال مدريد، بعقد يمتد لمدة 5 سنوات، بداية من الموسم المقبل.

ونستعرض خلال السطور التالية أبرز المرشحين لتعويض دى خيا فى يونايتد

هوجو لوريس


حارس مرمى توتنهام، يعد على رأس أولويات نادى مانشستر يونايتد لخلافة دى خيا، ولكن توتنهام يريد 25 مليون جنيه إسترلينى للتفريط فى لوريس فى الفترة المقبلة، مما يصعب من الصفقة.



كيلور نافاس


يرغب نادى مانشستر يونايتد فى الضغط على ريال مدريد بورقة تواجد الكوستاريكى الرافض لجلوسه احتياطيا بالفريق الملكى، بعد انضمامه بالصيف الماضى من ليفانتى مقابل 10 ملايين يورو، ليضمه على هامش صفقة دى خيا.



بيتر تشيك


حارس مرمى تشيلسى الحزين لجلوسه على دكة البدلاء للبلجيكى تيبو كورتوا خلال الموسم الحالى، يرغب فى الانفصال عن فريقه قبل نهاية عقده بعامين ولكن البلوز يرفض التفريط فيه لمنافسيه، ويعد تشيك هدفا لكل من باريس سان جيرمان الفرنسى، بشكتاش التركى، أرسنال وليفربول.



بيرند لينو


حارس مرمى باير ليفركوزن، ضمن أجندة يونايتد فى الصيف المقبل، بعد تألق صاحب الـ23 عاما مع فريقه بالموسم الحالي، يريد النادى الألمانى الحصول على 20 مليون يورو للتخلى عنه مع العلم بأن عقده ينتهى فى يونيو 2018 المقبل، ويتنافس عليه بجانب يونايتد كل من باريس سان جيرمان الفرنسى وآرسنال وبوروسيا دورتموند الألمانى.



نيتو


حارس مرمى فيورنتينا الإيطالى، الرافض تمديد عقده المنتهى نهاية الموسم الحالي، ولكن يونايتد يواجه منافسة شرسة مع العملاق يوفنتوس وغريمه إنتر على الحارس البرازيلى.
ويرجح انضمام نيتو ليونايتد بسبب رغبته فى اللعب بصفة أساسية، وهو ما لم يلقاه بصفوف يوفنتوس لتواجد المخضرم بوفون.




أخبار متعلقة:


دى خيا يتقاضى 4 ملايين إسترلينى سنويا مع ريال مدريد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة