حملات مكبرة لإزالة التعديات والمبانى المخالفة بالفيوم

الخميس، 14 مايو 2015 09:51 م
حملات مكبرة لإزالة التعديات والمبانى المخالفة بالفيوم المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت الجهات التنفيذية بمحافظة الفيوم بالتعاون مع شرطة المرافق بإزالة التعديات بمركز ومدينة اطسا وشملت إزالة التعدى على أراضى أملاك الدولة بناحية سويكر– الغرق بحرى وإزالة كافة الأسوار والمبانى المقامة بالبلوك الأبيض، وتم إزالة التعدى حوالى 8000 متر.

كما تم شن حملة مكبرة بمركز ومدينة طامية لإزالة التعديات شملت إزالة تعد على مساحة 345 مترا داخل سور الوحدة المحلية بقصر رشوان، بالإضافة إلى إزالة التعدى على 55 فدانا بأراضى المقابر بناحية ( فانوس) وإزالة بعض المخالفات والأكشاك على طريق العزيزية والمظاطلى، وإزالة التعدى على الأراضى الزراعة على أرض أملاك دولة بقرية الجمهورية.

وتمكنت حملة من مسئولى مشروع المحاجر ومسئولى الوحدة المحلية بقرية الجمهورية بالتنسيق مع قوات الجيش والشرطة من إزالة عدد من المبانى والمنازل والأسوار المخالفة المقامة على أرض المحاجر الواقعة بالجانب الغربى بطريق القاهرة- الفيوم الصحراوى.

وفى مركز يوسف الصديق تمكنت حملة من مسئولى بالرى وشرطة الرى بإزالة التعديات على فتحات الرى والأبحر ومجارى المياه المخالفة بقرية الحامولى، كما تمكنت من إزالة عدد 54 حالة تعد شملت إزالة الزراعات المخالفة وتكسير مواسير وردم آبار مياه تستخدم فى تخزين المياه للرى بالمخالفة.

ومن جانبه أكد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم على استمرار الحملات المكبرة وحملات الازالة بكافة مراكز ومدن المحافظة حتى يتم القضاء نهائيا على جميع المخالفات والتعديات ومحاسبة المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة