التحالف العربى يعلن استمرار الحوثيين فى خرق الهدنة لليوم الثانى باليمن

الخميس، 14 مايو 2015 06:31 م
التحالف العربى يعلن استمرار الحوثيين فى خرق الهدنة لليوم الثانى باليمن العميد أحمد عسيرى المتحدث باسم التحالف العربى
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت قيادة التحالف العربى لعمليات "إعادة الأمل" فى لليمن، "أنه ومنذ دخول الهدنة الإنسانية حيز التنفيذ، استمرت المليشيات الحوثية لليوم الثانى على التوالى فى خرق تلك الهدنة من خلال عمليات عسكرية علي الحدود السعودية اليمنية أهمها، إطلاق النار على القوات البرية الموجودة بالقرب من قرية (أبو الرديف) أمام العلامة الحدودية رقم (58).

كما اطلقت المليشيات الحوثية النار على (رقابة المنارة) فى قطاع نجران، و إطلاق قذائف هاون على قرية (ابو الرديف) ، وعلى منفذ (علب) الحدودى بين المملكة و اليمن.

وبحسب بيان للتحالف نشرته الوكالة الرسمية السعودية "واس"، استمرت المليشيات الحوثية فى التحركات وتنفيذ عمليات عسكرية واستهداف منازل المواطنين بالدبابات والصواريخ فى محافظات اليمن منها: محافظة عدن، ومحافظة أبين، ومحافظة لحج، ومحافظة الضالع، ومحافظة شبوة، ومحافظة تعز، ومحافظة مأرب".

وأكدت قوات التحالف العربى التزامها بالهدنة وحرصها على إنجاح الهدنة الإنسانية، محذرة "المليشيات الحوثية وأعوانهم أن ضبط النفس والالتزام بالهدنة لن يستمر طويلاً إذا ما استمرت تلك المليشيات فى ممارساتها وخروقاتها للهدنة ، وستتخذ قيادة التحالف الإجراءات المناسبة لردع مثل هذه الأعمال".
اليمن ، اعادة الامل ، الهدنة الانسانية فى اليمن ، الحوثيين ، التحالف العربى ، نجران









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة