المقاولون يُسدد مستحقات لاعبيه بالكامل

الخميس، 14 مايو 2015 03:40 ص
المقاولون يُسدد مستحقات لاعبيه بالكامل فريق المقاولون
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى مجلس إدارة المقاولون العرب، سداد نسبة مستحقات اللاعبين عن الموسم الحالى والبالغة 75%، بعدما وعدت إدارة النادى بصرف القسط الأخير من مستحقات اللاعبين عن الموسم الحالى خلال ساعات، على أن يحصلوا على نسبة الـ25% الخاصة بنسبة المشاركة فى المباريات بعد نهاية الموسم الجارى.

ويتبقى للاعبين الحصول على المكافآت الخاصة باللائحة فى الوقت الحالى بعد نهاية الأقساط المقررة لهم عن الموسم الحالى، والخاصة بالفوز فى المباريات القادمة والتعادل، طبقا للمبالغ المحددة فى القائمة بخلاف المكافآت الإضافية التى تضعها إدارة النادى والجهاز الفنى من أجل تحفيز اللاعبين وحثهم على تقديم العروض القوية.

وأعرب لاعبو المقاولون العرب عن ارتياحهم من إيفاء إدارة ذئاب الجبل بسداد مستحقات اللاعبين عن الموسم الحالى، وعدم تأخيرها إلى نهاية الموسم مثلما تفعل أندية أخرى، وهو ما يحفز اللاعبين على سداد الأداء بجدية فى المباريات والمنافسة على تقديم العروض القوية من أجل المنافسة على دخول المربع الذهبى لبطولة الدورى.

فى سياق جديد، اتفقت إدارة المقاولون على صرف مكافأة التعادل أمام الشرطة الأسبوع المقبل فى ظل انشغال الفريق الكروى بمباراتيه أمام وادى دجلة الماضية والاتحاد السكندرى المقبلة، فى ظل ضيق الوقت وتلاحم المباريات فى الفترة الحالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة