النيابة تأمر بضبط شقيقين متهمين بتزييف العملات المعدنية بباب الشعرية

الثلاثاء، 12 مايو 2015 11:45 ص
النيابة تأمر بضبط شقيقين متهمين بتزييف العملات المعدنية بباب الشعرية مديرية أمن القاهرة - أرشيفية
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر محمود شحاتة وكيل نيابة باب الشعرية، بضبط وإحضار شقيقين مالكى إحدى الورش بمنطقة الجمالية، لاتهامهما بتزييف العملات المعدنية .

كانت وردت معلومات لمباحث قسم شرطة باب الشعرية، تفيد بقيام شخص يدعى "ع.م" عاطل، يقوم بتزييف وتقليد العملات المعدنية، وتم إعداد التحريات المناسبة للواقعة، التى أثبتت صحة المعلومات، وعقب الحصول على إذن من النيابة العامة لعملية القبض عليه .

وتمكن النقيب أحمد السمان بصحبة عدد من أفراد القوة الأمنية، من ضبط المتهم متلبسا أثناء تواجده بشارع السكة، وكان بحوزته جوال بداخله أجهزة وأدوات تسخدم فى تقليد وتزييف العملات المعدنية فئة الجنيه والخمسون قرش، وحرر المحضر اللازم للواقعة .

واعترف المتهم أثناء مواجهته بالمضبوطات، بأنها ملك لصاحب إحدى الورش بمنطقة الجمالية، وانتقلت قوة من مباحث القسم، للقبض عليه، إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك، وبتفتيش الورشة عثروا على أدوات وأجهزة تستعمل فى تزوير العملات، فقامت القوات بضبط كل من "ح.ط" و"ك.ه" عمال بتلك الورشة، وتم عرضهما على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية .

وبمواجهة النيابة للعمال المتهمين بارتكابهما بتقليد العملات المعدنية، اعترفوا بقيامهم بالواقعة بالاشتراك مع مالكى الورشة، وهم كل من "ر.س" و"ر.س"، فأمرت النيابة بحبس العاملين والعاطل المتهمين بتزييف العملات، 4 أيام على ذمة التحقيقات .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة