دجلة يواجه المقاولون فى "لقاء الجريحين"

الثلاثاء، 12 مايو 2015 07:00 ص
دجلة يواجه المقاولون فى "لقاء الجريحين" المقاولون
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فى السادسة مساء اليوم، وادى دجلة مع المقاولون العرب على استاد المقاولون العرب، فى افتتاح مباريات الأسبوع الـ30 للدورى، فى مباراة يسعى خلالها الفريقين إلى تحقيق الفوز بسبب تعثر موقف الفريقين، وابتعادهما عن المنافسة على دخول المربع الذهبى.

يتطلع دجلة إلى تحقيق الفوز على المقاولون فى لقاء اليوم، لتعويض النتائج السيئة التى حققها الفريق الدجلاوى فى الفترة الأخيرة وتعادله مع الأسيوطى ودمنهور فى آخر مباراتين، وتراجعه إلى المركز السادس برصيد 42 نقطة.

وقررت إدارة دجلة تجميد مستحقات اللاعبين بسبب تذبذب النتائج وغياب روح المنافسة على العودة للمربع الذهبى، ويسعى الجهاز الفنى واللاعبون إلى تعويض المستوى السيئ فى المباريات الماضية فى لقاء اليوم.

فى المقابل، يسعى المقاولون إلى تحقيق الفوز بعد فقدانه 4 نقاط فى آخر مباراتين بالمسابقة، بعدما خسر برباعية من إنبى وتعادل 1/1 مع الشرطة، ويطمح هو الآخر فى المنافسة على دخول المربع الذهبى، باعتباره الهدف الثانى لذئاب الجبل بعد دخول المنطقة الدافئة بجدول المسابقة.

وعقد حسن شحاتة المدير الفنى للمقاولون جلسات مع اللاعبين طالبهم بضرورة الالتزام بالتعليمات الفنية، والوضع فى الاعتبار احترام قوة الفرق المنافسة ورغبتها هى الأخرى فى تحقيق الفوز، والتعلم من الأخطاء التى وقعوا فيها فى المباراتين الماضيتين، ويحتل المقاولون المركز الثامن برصيد 40 نقطة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة