نقيب الممثلين لا يعلم شيئاً عن مسلسل «أم جلامبو».. ومسؤول تراخيص التمثيل يتساءل: مين دول؟

الجمعة، 23 أبريل 2010 12:53 ص
نقيب الممثلين لا يعلم شيئاً عن مسلسل «أم جلامبو».. ومسؤول تراخيص التمثيل يتساءل: مين دول؟
أحمد سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم جميع الإجراءات والقوانين التى تتخذها نقابتا المهن التمثيلية، والسينمائية لمنع الدخلاء وغير المؤهلين من العمل، وذلك عن طريق وضع شروط واضحة لمن تم منحهم التصريحات النقابية لأنهم ليسوا أعضاء نقابة، وذلك لإعطاء الفرصة لأعضاء النقابة الذين تعانى نسبة كبيرة منهم من البطالة.

لكن مسلسل «أم جلامبو» بطولة مجموعة من الوجوه الشابة، والذى يتم تصويره حاليا حمل الكثير من المفاجآت حيث اكتشفت «اليوم السابع» أن المسؤولين عن نقابة المهن التمثيلية لا يعرفون عنه شيئا، وأولهم دكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، الذى أوضح لـ«اليوم السابع» أنه لم يسمع عن المسلسل من قبل أو عن مخرجه السورى وائل الرومى، أو حتى عن شركة إنتاجه «الراشدين» للإنتاج الفنى، وأضاف أنه سيجرى بحثا دقيقا عن تفاصيل المسلسل، خاصة بعد أن علم بأن تصويره يجرى بعدد من الشقق السكنية وابتعاده عن التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامى التى تتطلب تصريحات خاصة للتصوير بها، والتى لا يمتلكها المسلسل بالطبع.

كان المستشار ممدوح مرعى، وزير العدل، أصدر قرارا بإعطاء صفة مأمور الضبط القضائى لعدد من أعضاء نقابة المهن التمثيلية، وهم: الفنان مجدى كامل أحد مدرسى أكاديمية الفنون، والفنان كمال عطية عمر إبراهيم المعيد بأكاديمية الفنون، والفنان هشام حسين محمد جمعه مدير مسرح السلام، والفنان أشرف حسن طلبة السيد الفنان بالمسرح الحديث.

وهو القرار الذى ينص على أن يكون هؤلاء الفنانون مأمورى ضبط قضائى كلا فى دائرة اختصاصه. وأكد كمال عطية، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، أحد المسؤولين عن تراخيص التمثيل، أحد المسؤولين أيضا عن الضبطية القضائية لـ«اليوم السابع»، أنه لم يستخرج أى تصريح لأى ممثلين عن هذا المسلسل، كما أنه لم يسمع من قبل عن شركة إنتاجية تحمل اسم «الراشدين« للإنتاج الفنى، كما لم يسمع قط أيضا عن مخرج باسم وائل الرومى. وأضاف أنه سيتخذ جميع الإجراءات اللازمة لمعرفة أماكن تصوير هذا المسلسل رغم صعوبة المهمة، خاصة أن تصويره يتم داخل شقق سكنية غير معروفه.

والمفارقة أن المسلسل رُشحت للظهور فيه كضيفة شرف الفنانة نهال عنبر، والتى تعد واحدة من أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية، لكن الفنانة نفت لـ«اليوم السابع» معرفتها أى شىء عن المسلسل، وقالت إنه لم يتحدث معها أى شخص فى المشاركة كضيفة شرف فى العمل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة