الاسكواش يُعلن ترتيبات بطولة شرم الشيخ فى حضور أشرف صبحى

الإثنين، 11 مايو 2015 01:18 م
الاسكواش يُعلن ترتيبات بطولة شرم الشيخ فى حضور أشرف صبحى أشرف صبحى مساعد وزير الرياضة
كتب محمد سالمان - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد مجلس إدارة اتحاد الاسكواش مؤتمرا صحفيا اليوم فى مركز التعليم المدنى بالجزيرة للإعلان عن ترتيبات بطولة شرم الشيخ الدولية المُحدد لها الإقامة فى الفترة من 18 إلى 23 من شهر مايو الجارى.
حضر المؤتمر الصحفى كل من أشرف صبحى، مساعد وزير الرياضة بعد اعتذار المهندس خالد عبد العزيز، وزير الرياضة عن عدم الحضور، كما حضر عاصم خليفة، رئيس اتحاد الاسكواش، واللواء ناصف جورج، المدير التنفيذى للاتحاد.
اليوم السابع -5 -2015

أوضح أشرف صبحى، مساعد وزير الرياضة، أن الوزارة تدعم اتحاد الاسكواش من أجل إقامة البطولات التى تُساعد على تنشيط السياحة، مضيفًا أن هناك فكر لإقامة بطولات فى مختلف أنحاء الجمهورية.

ولفت مساعد وزير الرياضة إلى أن الاسكواش المصرى له مكانة عالمية كبير، مؤكدًا أنه بلغة كرة القدم هو برازيل اللعبة، مضيفًا أنه يجب استغلال هذا فى الترويج لمصر عن طريق إقامة بطولات تجتذب محبى الاسكواش عبر العالم.
اليوم السابع -5 -2015

فيما أكد عاصم خليفة، رئيس اتحاد الاسكواش، أن الاتحاد يسعى لإقامة بطولات من كافة الفئات مثل الجونة فئة 150 ألف دولار أو شرم الشيخ فئة الـ 50 ألف، مؤكدًا أن البطولة تُقاس قيمتها بالجوائز المالية، مستدركا أن الاتحاد يرغب فى اجتذاب اللاعبين من كافة المستويات من جميع أنحاء العالم.
وأضاف رئيس الاسكواش، أن الهدف من البطولة هو تشجيع السياحة الرياضة، مؤكدًا أن الوزارة أنشئت فرع خاص به، مؤكدًا أن فرع السياحة الرياضة بالوزارة يوفر عروضا خاصة للراغبين فى مشاهدة نهائيات المنافسات من محبى الاسكواش.

وتقام بطولة شرم الشيخ الدولية للرجال PSA وللسيدات WSA ، بإجمالى جوائز مالية 50 ألف دولار أمريكى بمشاركة 56 لاعبا ولاعبة من 14 دولة من مختلفة أنحاء العالم.

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015



أخبار متعلقة..


- الإسكواش يُعلن ترتيبات بطولة شرم الشيخ فى مؤتمر صحفى.. اليوم











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة