سموحة يمنع "السماسرة" من دخول النادى بسبب إبراهيم عبد الخالق

الإثنين، 11 مايو 2015 02:12 ص
سموحة يمنع "السماسرة" من دخول النادى بسبب إبراهيم عبد الخالق إبراهيم عبد الخالق
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، منع دخول عددا من وكلاء اللاعبين للنادى، عقب أزمة توقيع إبراهيم عبد الخالق لاعب وسط الفريق لنادى الزمالك، وفى مقدمتهم كل من مصطفى مرعى وميدو حزين، واللذان كانا وسيطان فى توقيع عبد الخالق للقلعة البيضاء.

وكان إبراهيم عبد الخالق، قد نفى توقيعه لنادى الزمالك، فى الجلسة التى جمعته مع المهندس فرج عامر، رئيس النادى السكندرى، حيث أقسم لاعب سموحة لرئيس ناديه قائلاً: "والله ما مضيت للزمالك".
وأكد عبد الخالق استعداده التوقيع على بياض لصالح سموحة، خاصة بعد الأنباء التى ترددت حول توقيعه للزمالك، وحصوله على مقدم تعاقد، وهو ما نفاه اللاعب، خاصة أن عقده مستمر مع الفريق السكندرى حتى نهاية الموسم المقبل، فيما أكدت مصادر مقربة من اللاعب لرئيس النادى بأن عبد الخالق وقع للزمالك خلال الأيام الماضية، مما زاد من استياء فرج عامر وقرر رفع الطوارئ داخل النادى ومنع دخول وكلاء اللاعبين إلى سموحة.

ونشبت أزمة بين إبراهيم عبد الخالق، ووكيله أمير المراكبى، بسبب الاستعانة بوكلاء لاعبين آخرين رغم وجود عقد بينهما بالوكالة، حيث طالب المركبى من اللاعب الحصول على نسبة من صفقة انتقاله إلى الزمالك.


أخبار متعلقة
سموحة فى دوامة الهبوط بالتعادل مع الجونة

رئيس سموحة: توقيع إبراهيم عبد الخالق للزمالك "حبر على ورق"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة