بالصور.. بدء اختبارات تجارب أداء الموسم الرابع لبرنامج اختيار المواهب "آراب أيدول".. أحمد فهمى: حامل اللقب الجديد مصرى.. وحسين جابر: فوز المتسابق يرجع لقوة صوته ولا ننظر للانتماءات

الأحد، 10 مايو 2015 07:00 م
بالصور.. بدء اختبارات تجارب أداء الموسم الرابع لبرنامج اختيار المواهب "آراب أيدول".. أحمد فهمى: حامل اللقب الجديد مصرى.. وحسين جابر: فوز المتسابق يرجع لقوة صوته ولا ننظر للانتماءات احمد فهمى وسط متسابقين اراب ايدول
كتب أحمد علوى - تصوير محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد النجاح الذى حققه برنامج المسابقات الشهير "آراب آيدول" فى المواسم السابقة، تقدم عدد كبير من الشباب الراغبين فى المشاركة فى البرنامج إلى جولة الاختبارات الأولى للموسم الرابع، حيث وصل عدد المشاركين إلى أكثر من 1200 فرد.

وقد بدأ المشاركون فى التوافد منذ الساعة السادسة صباحًا على أبواب فندق شيراتون دريم لاند الذى أقيمت فيه الاختبارات، واستمر التوافد حتى عصر اليوم ، وقبل دخول المواهب المتقدمة إلى لجان الاختبار تعالت الأصوات بالغناء والموسيقى وأشعلوا الأجواء بأصواتهم المميزة، حيث قاموا بترديد العديد من الأغانى القديمة والحديثة لكبار مطربى الزمن الجميل كالفنان الراحل محمد عبد الوهاب وأم كلثوم وسيد مكاوى، إضافة إلى الأغانى الحديثة للنجوم الشباب، حتى بدأت اختبارات اللجنة فى الساعة العاشرة والنصف صباحًا.

وخلال غنائهم توجه إليهم الفنان الشاب أحمد فهمى الذى تفاعل معهم بشكل كبير وشاركهم وصلات الغناء والرقص، وقدم أغنية "على صوتك" للفنان محمد منير و"بشرة خير" لحسين الجاسمى، وقدم لهم الكثير من النصائح والإرشادات التى قد تساعدهم فى طريقهم الذى يسعون إليه، وتصارع المئات لالتقاط عدد من الصور معه على طريقة الـ"سيلفى"، وتعد مشاركة الفنان أحمد فهمى حافزًا إيجابيًا للمتقدمين.

وقال الفنان أحمد فهمى لليوم السابع من كواليس برنامج اكتشاف المواهب الشهير"آراب أيدول" فى موسمه الرابع الذى يقام فى فندق شيراتون دريم لاند إن أعداد المتقدمين للاختبارات هذا العام ازداد بشكل كبير عن المواسم السابقة، وأن هناك عددا كبيرا للغاية ممن يتمتعون بأصوات رائعة ويستحقون الوصول لعالم الغناء وأعجبت بالكثير منهم.

وحرص الفنان أحمد فهمى على تقديم النصائح للشباب المتقدمين للاختبارات ويحاول رفع حماسهم، حيث نصحهم بالتركيز التام فالوقت المحدد لهم قصير للغاية لا يساع الخوف والقلق والغناء معًا.

وقال "فهمى" إن هذا الموسم يتميز بقدر كبير من الأصوات الرائعة التى ستجعل جمهور البرنامج والمتابعين له يحرصون على التمسك بمشاهدته وأن نسبة المشاهدة سوف تزداد بالتأكيد.

يشار إلى أن الفنان الشاب أحمد فهمى قد تحدث إلى حشود المتقدمين وقال لهم إنه يتوقع أن يكون نجم "آراب آيدول "هذا الموسم من مصر، وذلك بعد سماعه عددا من الشباب الذين كانوا يرددون الأغنيات المختلفة قبل دخول الاختبارات.

أما " حسين جابر" المنتج الفنى لبرنامج "آراب آيدول" قال إن المتقدمين هذا الموسم عددهم كبير وأن من المخطط أن تكون المواسم القادمة فى مختلف البلدان، مثل إسطنبول والبحرين ودبى، أما الدول الأوروبية فلن نخطط لها الآن فهى ليست مثمرة بالنسبة لنا، مضيفا أن البرنامج لا يوجد له أى علاقة بالسياسة، وفوز المتسابق يكون لنجاحه شخصيًا وبفضل صوته ونتيجة نسبة التصويت التى تكون فى صالحه، ولا ننظر إلى الانتماءات.

ودعا "حسين جابر" المتقدمين الذين تزمروا من كثرة الانتظار خارج الأبواب ألا ينزعجوا وعليهم الانتظار بدون قلق، وقال حسين جابر "كيف يتحملون نقد الجمهور ولجان التحكيم والتعليقات المختلفة التى قد تكون ضدهم وهم لا يستطيعون تحمل الانتظار".

تحدي.. أحمد فهمي -اليوم السابع -5 -2015
تحدي.. أحمد فهمي


آداء .. احمد فهمي -اليوم السابع -5 -2015
آداء .. احمد فهمي


حماس .. احمد فهمي -اليوم السابع -5 -2015
حماس .. احمد فهمي


أحمد فهمي و المتسابقين  -اليوم السابع -5 -2015
أحمد فهمي و المتسابقين


دويتو مع فهمي -اليوم السابع -5 -2015
دويتو مع فهمي


المتسابقين يرفعون اعلام اراب ايدول -اليوم السابع -5 -2015
المتسابقين يرفعون اعلام اراب ايدول


المتسابقون يحملون اعلام اراب ايدلو -اليوم السابع -5 -2015
المتسابقون يحملون اعلام اراب ايدلو


Selfie فهمي والمتسابقين -اليوم السابع -5 -2015
Selfie فهمي والمتسابقين


Selfie مع فهمي -اليوم السابع -5 -2015
Selfie مع فهمي


أحمد فهمي -اليوم السابع -5 -2015
أحمد فهمي


ارقام في الانتظار -اليوم السابع -5 -2015
ارقام في الانتظار


تفاؤل المتسابقات -اليوم السابع -5 -2015
تفاؤل المتسابقات


وجوه نسائية -اليوم السابع -5 -2015
وجوه نسائية


جنسيات عربية ضمن المتسابقين -اليوم السابع -5 -2015
جنسيات عربية ضمن المتسابقين


 شقاوة .. المتسابقين -اليوم السابع -5 -2015
شقاوة .. المتسابقين


Selfie مع صديقه قبل الاختبار -اليوم السابع -5 -2015
Selfie مع صديقه قبل الاختبار


تحية لفهمي -اليوم السابع -5 -2015
تحية لفهمي


آمل النجاح -اليوم السابع -5 -2015
آمل النجاح


صحبة -اليوم السابع -5 -2015
صحبة


آجواء الحضور -اليوم السابع -5 -2015
آجواء الحضور


جمهرو المتسابقين -اليوم السابع -5 -2015
جمهرو المتسابقين


شباب على قلب اراب ايدول واحد -اليوم السابع -5 -2015
شباب على قلب اراب ايدول واحد


موهبة -اليوم السابع -5 -2015
موهبة


Selfie -اليوم السابع -5 -2015
Selfie


اتجاه المتسابقين -اليوم السابع -5 -2015
اتجاه المتسابقين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة