شريف البندارى وأحمد فوزى يشاركان بالمهرجان الدولى للأفلام القصيرة جدا

الأحد، 10 مايو 2015 03:24 ص
شريف البندارى وأحمد فوزى يشاركان بالمهرجان الدولى للأفلام القصيرة جدا بوستر المهرجان
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إسماعيل الناظر الشريك المصرى لـ "المهرجان الفرنسى الدولى للأفلام القصيرة جدا" Très Court International Film Festival لـ "اليوم السابع" أن الدورة المقبلة ستشهد وجود العديد من ضيوف الشرف، الذين يلقون محاضرات هامة حول صناعة السينما فى أولى الدورات التى تستضيفها القاهرة بالمهرجان، الذى يقام فى أكثر من دولة بنفس الوقت.

ومن صناع السينما الذين أكدوا موافقتهم على الحضور المخرج شريف البندارى والمخرج أحمد فوزى، وجارى الاتفاق مع نخبة من صناع السينما والهواة والسينمائيين المستقلين الذين يسعون إلى الدخول فى هذا المجال، حيث سيجتمعون ويلتقون معًا لتبادل الأفكار والخبرات لإطلاق فكرة صناعة الأفلام القصيرة جدًا بمصر.

تقام عروض المهرجان بوسط القاهرة بـTHE GREEK CAMPUS التى تستضيف عروض الدورة الـ17 فى الفترة من 5 وحتى 7 يونيو المقبل.

مهرجان Très Court International Film Festival انطلق عام 1999 بفرنسا، ويعرض خلال 9 أيام العديد من الأفلام فى أكثر من 100 مدينة بفرنسا، كما يعرض فى 30 دولة أخرى حول العالم منها مصر .

وتم تأسيس المهرجان بهدف تشجيع إنتاج الأفلام القصيرة جدًا - أقل من 3 دقائق بدون العناوين- والأفلام المشاركة من جميع أنحاء العالم بأفضل إنتاج سمعى وبصرى لديهم .

يشار إلى أن إسماعيل الناظر هو مؤسس anomation 8 Studio الذى نجح مؤخرا فى توقيع شراكة مع المهرجان الدولى للأفلام القصيرة جدا Très Court International Film والحصول على حقوق عرض أفلامه بمصر بداية من الدورة الـ17 المقبلة.



موضوعات متعلقة..


فتحى عبدالوهاب يحضر أولى ندوات Très Court International Film Festival








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة