منة شلبى تصور "حارة اليهود" فى قصر محمد على

الجمعة، 08 مايو 2015 07:10 م
منة شلبى تصور "حارة اليهود" فى قصر محمد على منة شلبى وإياد نصار
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صورت أمس الخميس النجمة منة شلبى مشاهدها فى مسلسلها الجديد "حارة اليهود" مع النجم إياد نصار بقصر محمد على، بينما تصور غدا السبت بعض مشاهدها فى أحداث العمل بحارة اليهود فى أستوديوهات العدل وهو الديكور المخصص للعمل، وتجمع المشاهد بينها وبين الفنان إياد نصار، وباقى فريق العمل.

ويواصل أسرة مسلسل "حارة اليهود" التصوير يوميا فى أستوديوهات العدل بديكور مخصص لحارة اليهود، كما أن مخرج العمل يكثف عدد ساعات العمل يوميا حتى ينتهى من التصوير فى فترة وجيزة ليبدأ فى مونتاج ومكساج العمل قبل حلول شهر رمضان.

مسلسل "حارة اليهود" تدور أحداثه عن شكل حارة اليهود، وكيف كان يعيش سكانها، والأنشطة التى كانوا يمارسونها، إلى جانب تطرقه إلى تأثرهم بالأوضاع السياسية فى مصر، وانعكاس ذلك عليهم، ويجسد المسلسل مرحلة زمنية معينة، وهى الفترة التى أعقبت ثورة 23 يوليو، إلى أن جاء العدوان الثلاثى على مصر.

مسلسل "حارة اليهود"، بطولة الفنانة منة شلبى ويشاركها فى البطولة، الفنان إياد نصار، والفنانة ريهام عبد الغفور، والفنانة هالة صدقى، والفنان سامى العدل، والفنان سيد رجب، وأحمد حاتم، ووليد فواز، وتأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج محمد العدل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة