انتداب المعمل الجنائى لمعرفة أسباب انفجار شاحنة البنزين

الأربعاء، 21 أبريل 2010 03:50 م
انتداب المعمل الجنائى لمعرفة أسباب انفجار شاحنة البنزين صورة أرشيفية
الأقصر - مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة الأقصر بانتداب المعمل الجنائى لمعرفة أسباب حادث انفجار شاحنة البنزين بمدينة إسنا بمحافظة الأقصر، كما أمرت بتشكيل لجنة فنية لتقدير حجم الخسائر.

كان اللواء منصور الشناوى، مساعد الوزير لأمن الأقصر، قد تلقى بلاغا من العميد عاطف شلبى، مدير إدارة البحث الجنائى بالأقصر، بحدوث انفجار فى شاحنة محملة بالبنزين، أثناء تفريغ حمولتها بإحدى محطات البنزين، بجوار كوبرى أصفون، خلف مركز الشرطة، بمدينة إسنا، بمحافظة الأقصر.

وعلى الفور انتقلت قوات الدفاع المدنى إلى موقع الحادث، وتمت السيطرة على النيران التى امتدت إلى سيارة أخرى، وعمارة سكنية بجوار محطة البنزين، ومحل إكسسوارات، وسوبر ماركت، ومقهى بجوار محطة البنزين، ولم يسفر الانفجار عن أى خسائر فى الأرواح.

وكشفت تحريات المباحث المبدئية التى أشرف عليها العميد عاطف شلبى، مدير إدارة البحث الجنائى، أنه أثناء تفريغ الشاحنة رقم 228 نقل سوهاج حمولتها من البنزين فى المحطة تسرب البنزين من خرطوم الشاحنة، ونظرا لسخونة الشاحنة اشتعلت النيران بـ"الكاوتشات" وكابينة الشاحنة، فقام سائق الشاحنة ويدعى أحمد عطا محمود أحمد (49 عاما) مقيم سوهاج، بالفرار بالشاحنة خشية أن تنفجر محطة البنزين، وبمجرد خروجه من المحطة بعدة أمتار اصطدم بماسورة كبيرة اندلعت على إثرها النيران بالشاحنة، مما أدى لانفجارها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة