Blitz Brigade لعبة مميزة ومثيرة لمحبى اللعب "أونلاين"

الجمعة، 08 مايو 2015 07:31 ص
Blitz Brigade لعبة مميزة ومثيرة لمحبى اللعب "أونلاين" اللعبة
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل تعشق ألعاب القتال الجماعية والفرق القتالية لكنك لا تجد اللعبة التى تلبى كل احتياجاتك على الرغم من أن متجر جوجل بلاى يمتلئ بالعديد من الألعاب القتالية المختلفة، إليك لعبة Blitz Brigade والتى تعد واحدة من أفضل الألعاب القتالية الجماعية التى يمكن ممارستها مع الأصدقاء "أونلاين" عبر شبكة الإنترنت.


لعبة Blitz Brigade -اليوم السابع -5 -2015
لعبة Blitz Brigade


ويمكن لمستخدمى هواتف الأندرويد تحميل اللعبة من هنا ، حيث تقوم فكرة اللعبة على أن يصبح اللاعب أحد شخصيات الفريق الذى يتكون من خمسة أشخاص وعليه الدخول فى بعض الحروب الصغيرة من أجل إتمام بعض المهام التى سيكلف بها من أجل القضاء على الأعداء.

مراحل اللعبة -اليوم السابع -5 -2015
مراحل اللعبة


كذلك توفر اللعبة للمستخدم إمكانية اللعب مع 12 لاعبًا فى نفس الوقت داخل معركة "أونلاين" عبر الإنترنت فى وضعية اللعب الجماعى، كما تتيح له اختيار طبيعة الشخصية التى يلعب بها Soldier وGunner وMedic وSniper وStealth، كما تتيح ثلاثة أنواع من المدرعات يمكن قيادتها خلال اللعبة بالإضافة غلى إمكانية القتال بأكثر من 100 سلاح مختلف.

لعبة Blitz Brigade -اليوم السابع -5 -2015
لعبة Blitz Brigade


كما تتيح اللعبة للمستخدم أكثر من 120 مهمة عليه تنفيذها، بالإضافة إلى إتاحة القدرة له لقيادة المروحية أو قيادة الدبابة، وتأتى اللعبة فى مساحة 824 ميجا بايت وتتوافق مع أنظمة التشغيل 2.3 فما فوق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة