الطب البيطرى يضبط مجمدات سجق ولحوم فاسدة بالعمرانية وميدان الجيزة

الخميس، 07 مايو 2015 04:39 م
الطب البيطرى يضبط مجمدات سجق ولحوم فاسدة بالعمرانية وميدان الجيزة لحوم فاسدة – أرشيفية
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مديرية الطب البيطرى بالجيزة، اليوم من ضبط كمية من اللحوم الفاسدة وغير الصالحة للاستخدام الآدمى فى حملة شنتها المديرية بالجيزة، والعمرانية، بالإضافة إلى كمية من اللحوم الصالحة والمذبوحة خارج المجازر .

من جانبه، قال أشرف إسماعيل مدير مديرية الطب البيطرى بالجيزة إن الحملة أسفرت عن ضبط 152 كجم "كبدة - سجق" بمحل مجمدات "بروتين الزهراء" بالعمرانية، وتم تحرير المحضر رقم 6717 لسنة 2015، كما تم ضبط 120 كجم لحم مفروم وكبدة بسيارة مجمدات بميدان الجيزة، وتم تحرير المحضر رقم 8973 لسنة 2015، مشيرا إلى أنه تم تحريز المضبوطات تمهيدا لإعدامها .

وأضاف إسماعيل فى تصريحات صحفية، أنه تم ضبط 51 كجم لحم بقرى بمحل جزارة "الرحمة" بالعمرانية، و54 كجم لحم بقرى بتروسيكل أثناء سيره بمنطقة العمرانية، و10 كجم بشادر بالعجوزة، منوها إلى هروب سائق التروسيكل وصاحب الشادر .

وأشار مدير المديرية إلى أن هذه الكمية من اللحوم صالحة للاستخدام، ولكن تم ذبحها خارج المجازر الحكومية ومختومة بختم مزور، منوها إلى أنه تم تحرير المحاضر رقم 6743، و6744، و8270 وتسليم الكمية المضبوطة للجمعيات الاستهلاكية لبيعها للجمهور .

قاد الحملة أشرف إسماعيل مدير مديرية الطب البيطرى بالجيزة، والدكتور شريف حسين وكيل المديرية والدكتور ميلاد نجيب مدير إدارة التفتيش على اللحوم .

مواضيع متعلقة


"بيطرى الجيزة" يضبط 435 كيلو لحوم فاسدة وغير صالحة للاستخدام بإمبابة












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة