جاريدو يسير على خُطى جوزيه فى مدح الأهلى.. المدرب الإسبانى يُغرد بعد الإقالة ويؤكد أنه جزء من تاريخ الأحمر.. و6/1 سر ارتباط الساحر بالجماهير

الخميس، 07 مايو 2015 04:11 م
جاريدو يسير على خُطى جوزيه فى مدح الأهلى.. المدرب الإسبانى يُغرد بعد الإقالة ويؤكد أنه جزء من تاريخ الأحمر.. و6/1 سر ارتباط الساحر بالجماهير جاريدو
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على طريقة البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلى سار الإسبانى خوان كارلوس جاريدو مدرب الأهلى المُقال، بعد تصريحاته وتغريداته على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر"، للتأكيد على حبه للقلعة الحمراء ولجماهيرها الغفيرة.

واتخذ مجلس الأهلى يوم الأحد الماضى قرارا بإقالة جاريدو من تدريب الفريق بسبب تراجع النتائج والمستوى أيضا والخروج من بطولة دورى الأبطال الإفريقى، ليعتكف جاريدو فى منزله ويغرد على مواقع التواصل الاجتماعى معربا عن حبه للأهلى ولجماهيره.

ويظل جوزيه هو صاحب الرصيد الأكبر فى قلوب الجماهير الحمراء بعد نجاحه فى قيادة الفريق للفوز بالعديد والعديد من الألقاب المحلية والقارية، وهو ما لم يحدث مع مدربين كُثر قادوا الفريق لكن لم يٌكتب لهم التوفيق وخرجوا من الباب الخلفى دون ترك أى أثر أو رصيد فى قلوب وذاكرة الجماهير ومنهم دون شك الإسبانى جاريدو.

وكتب جاريدو فور قرار إقالته من الأهلى عبر صفحته بتويتر قائلا: "سأظل أهلاوى للأبد وأتمنى الأفضل للفريق فى الفترة المقبلة".

وفى اليوم التالى، كتب جاريدو أيضا تغريدة قال فيها: "هذا الأسبوع جاءت النهاية الحتمية لفترة تواجدى مع النادى الأهلى، والتى كانت مليئة بالخبرات الاستثنائية لى، وهو ما جعلنى أرغب فى توجيه رسالة تقدير لهذا الفريق وجماهيره ولاعبيه، قيادتى للفريق الأكثر تتويجاً بالألقاب عالمياً كان من دواعى فخرى وسرورى، لن يتمكن أى شخص من الإحساس بهذا الفخر سوى من عمل داخل هذا النادى بشكل يومى، وشعر بحب أكثر من 60 مليون شخص لهذا الفريق".

وتابع المدرب الإسبانى، "أنا وأسرتى شعرنا بالراحة فى مصر، بالفعل إنها دولة عظيمة ويجب على الجميع زيارتها، هناك تشعر أنك فرد من الأسرة بشكل سريع وهو ما يساعدك على فعل كل شىء بسهولة".

وعن بطولتيه مع الأهلى، قال: "سأتذكر دائما البطولتين اللتين حققتهما مع الأهلى خلال الشهور الماضية، كأس الكونفدرالية وكأس السوبر المصرى، لقبان جعلانى أشعر بحب وتقدير جماهير الفريق، وهو ما ظهر لى كثيراً، ولدى قناعة كبيرة بأن هذا الفريق سيكون له مستقبل عظيم، رغم افتراقنا، لكن الأهلى وجماهيره سيبقون دائماً فى قلبى، أشعر بفخر كبير لأننى جزء من تاريخ هذا النادى.

وهنأ الخواجة الإسبانى يوم الثلاثاء الماضى، فتحى مبروك المدير الفنى الحالى للفريق، قائلا: "أتمنى حظاً سعيداً لفتحى مبروك".

تغريدات جاريدو الكثيرة، أعادت للذاكرة ما قاله مانويل جوزيه فى حق الأهلى وجماهيره حين أعلن رسميا عن فك ارتباطه بالأحمر خلال المباراة الودية التى جمعت المارد الأحمر بنظيره إسبانيول عام 2012.

جوزيه قال وقتها، إنه حزين لرحيله عن تدريب الأهلى وأن علاقته بالنادى كبيرة وكان يتمنى أن ينهى حياته داخل القلعة الحمراء لكن الظروف الصعبة حالت دون ذلك، موضحا أنه لا يستطيع رد الجميل لجماهير الفريق على ما قدمته له على مدار 8 سنوات عمل.

وشدد جوزيه وقتها على أنه كان يتعامل على أفضل ما يكون من الإدارة والجماهير واللاعبين وأن حسن حمدى ونائبه الخطيب كانوا أصدقاء له وسيظلون كذلك.

ومن أهم تصريحات جوزيه كانت بخصوص مباراة الزمالك الشهيرة التى فاز بها الأحمر بنصف دستة أهداف لهدف، وشدد وقتها على أن هذه المواجهة كانت سر بداية تعلق جماهير النادى به.

وأكد جوزيه فى آخر تصريحات تليفزيونية له منذ أيام وقت تواجده فى القاهرة، أن لديه علاقات رائعة بجماهير النادى الأهلى والشعب المصرى بصفة عامة، وأوضح أنه قضى سنوات رائعة فى مصر.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة