فؤاد بدراوى: تعديلات البدوى على لائحة الوفد تشعل الحزب وتزيد الشللية

الإثنين، 04 مايو 2015 10:31 م
فؤاد بدراوى: تعديلات البدوى على لائحة الوفد تشعل الحزب وتزيد الشللية فؤاد بدراوى عضو الهيئة العليا لحزب الوفد
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال فؤاد بدراوى، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، عضو تيار الإصلاح بحزب الوفد، إن التعديلات التى يريد إدخالها الدكتور السيد البدوى، رئيس الحزب، على اللائحة ستؤدى إلى اشتعال الحزب وزيادة "الشللية" فى اللجان العامة، مؤكداً أن تلك التعديلات ستفسد اللائحة.

وأضاف عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، لـ"اليوم السابع"، أن التعديلات تضمن تغيير اسم الحزب من الوفد الجديد إلى الوفد المصرى، ليس أمراً جوهرياً، وما يجب أن يهتم به رئيس الحزب هو الاهتمام بالجوهر عن طريق العمل والسير على نفس نهج الوفد المصرى ومبادئه، وليس الاهتمام بالمظاهر وتغيير الاسم.

وأشار عضو تيار الإصلاح بحزب الوفد، إلى أن تغيير اللائحة بما يسمح بتشكيل لجان تنظيم فى المحافظات للفصل فى شكاوى الأعضاء سيؤدى إلى كارثة، ووقع اشتباكات وانتقامات بين الأعضاء داخل اللجان العامة، محذراً "لجان التنظيم ستشعل الحزب، وهتخلى الكل يدبح فى بعضه".

وأوضح فؤاد بدراوى أن اقتراح تشكيل لجان تنظيم بالمحافظات تم طرح من قبل على الهيئة العليا ورفض تخوفاً من الأسباب سالفة الذكر، بالإضافة إلى أنه بداية لتشكيل قدر من "الشللية" داخل اللجان المركزية، مضيفا "إن السيد البدوى يريد تمرير التعديلات على اللائحة، مستغلاً إيقاف نشاط معارضيه فى الهيئة العليا".

وتابع بدراوى "أنا لست ضد الشباب، لأن الشباب هم من صعدوا بالوفد ودافعوا عنه وأعادوه للحياة السياسية فى السبعينات، ومنهم على سبيل المثال المهندس حسين منصور، عضو الهيئة العليا الحالى، ووقتها كان من الشباب فى عهد فؤاد باشا سراج الدين، ولكن اتحاد الشباب الوفدى لم يشكل وليس له أى فعاليات على أرض الواقع، وكل الفعاليات الشبابية التى تم تنفيذها فى الفترة الماضية، قامت بها اللجان الشبابية بالمحافظات وليس الاتحاد الشبابى".


موضوعات متعلقة..


- تعديلات لائحة الوفد تشمل تغيير اسم الحزب لـ"الوفد المصرى"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة