تكريم 350 ممرضة بمستشفى جامعة طنطا فى اليوم العالمى للتمريض

الأحد، 03 مايو 2015 02:52 م
تكريم 350 ممرضة بمستشفى جامعة طنطا فى اليوم العالمى للتمريض مستشفى جامعة طنطا
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرمت كلية طب طنطا بالتنسيق مع نقابة التمريض 350 ممرضة بمستشفى الجامعة على هامش اليوم العالمى للتمريض داخل كلية الطب، بحضور الدكتور أمجد عبد الرؤوف عميد كلية طب والدكتورة كوثر محمود وكيل وزارة الصحة لشئون التمريض بوزارة الصحة ونقيب عام التمريض على مستوى الجمهورية.

وأكد الدكتور أمجد عبد الرؤوف أنه تم وضع خطة بالتعاون مع الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية لدعم المستشفى التعليمى العالمى الجديد بالأعداد المطلوبة من خريجى الصحة.

وأكدت الدكتورة كوثر أن النقابة تحتفل اليوم بتكريم الممرضات على هامش اليوم العالمى للتمريض لما لهم من دور فعال، وخاصة أوقات الثورة.

وقالت وكيل وزارة الصحة لشئون التمريض بوزارة الصحة، إن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء وافق على مساواة تمريض المستشفيات الجامعية بتمريض وزارة الصحة علاوة على إدراج العاملين بالطوارئ والوحدات الحرجة بحوافز الطوارئ أسوة بالأطباء.

وأضافت على وجود عدد من المطالب على مكتب وزير التعليم العالى ومدير إدارة المستشفيات الجامعية على مستوى الجمهورية، لتهيئة بيئة العمل وتحسين ظروف العمل لمساعدة هيئة التمريض على القيام بدورها على أكمل وجه.

وطالبت النقيب العام للتمريض من الرئيس عبد الفتاح السيسى بدعم سياسى لوضع التمريض فى المكان الذى يستحقه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة