واشنطن بوست: بريطانيا تحتفل بأحدث أميراتها باللون الوردى

الأحد، 03 مايو 2015 11:16 ص
واشنطن بوست: بريطانيا تحتفل بأحدث أميراتها باللون الوردى كيت ميدلتون تحمل المولودة الجديدة
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، إن بريطانيا رحبت بأحدث أميراتها أمس، السبت، مع تحول المعالم الشهيرة مثل جسر البرج ونوافير ساحة ترافلاجار إلى اللون الوردى للاحتفال بالمولودة الجديدة التى ستصبح الرابعة فى ترتيب ولاية العرش.

وأنجبت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج طفلة فى الثامنة والنصف صباح السبت فى مستشفى سانت مارى فى لندن، وبجوارها زوجها الأمير ويليام، وبعد أقل من 10 ساعات، ظهرت الدوقة أمام المستشفى تحمل ابنتها التى كانت نائمة وملفوفة ببطانية بيضاء، ولوح الدوق والدوقة لصفوف من المصورين والمهنئين، لكن على العكس مما حدث عند ولادة نجلهم الأول الأمير جورج، لم يتوقفوا للحديث مع وسائل الإعلام، وبعدها عادوا إلى قصر كينجستون، حيث يقيمون فى لندن.

فيكتوريا أم إليزابيث


وأشارت الصحيفة إلى أن العالم لا يزال ينتظر ليعرف اسم الطفلة، وكان الأمير جورج عمره عامان عندما تم إعلان اسمه، أما الأسماء المفاضلة للأميرة الجديدة فتتراوح ما بين إليزابيث وفيكتوريا وأوليفيا وأليس وشارلوت، وستحمل لقب جلالة أميرة كامبريدج.

وتابعت الصحيفة قائلة أن المولودة الجديدة وصلت فى الوقت المناسب تماما للمساعدة فى تغيير المزاج الوطنى، حيث تشهد بريطانيا حملة انتخابية حامية، مع إجراء الانتخابات الخميس المقبل، وكانت أنباء وصول الأميرة الجديدة قد حظيت بالثناء كشعاع لشروق الشمس.

راحة من الحملات الانتخابية


وفى أن قدوم الطفلة الملكية الجديدة يقدم بعض الراحة من تغطية الحملة الانتخابية، قدم السياسيون من مختلف الأحزاب التهانى، وقال رئيس وزراء بريطانيا ديفيد كاميرون عبر تويتر إنه سعيد للغاية للزوجين، بينما قال إد ميليباند زعيم حزب العمال إنه يتمنى لهم الكثير من الفرح والسعادة، ويأمل أن يحصلا على قدر من النوم، أما نايجل فراج، زعيم حزب استقلال بريطانيا، فاقترح أن يأخذ المرشحون راحة ساعة من الحملة لتكريم الأميرة الجديدة.

كما هنأ الرئيس الأمريكى باراك أوباما وزوجته ميشيل، وقال فى بيان إنه نيابة عن الشعب الأمريكى، فإنهم يتمنون لدوق ودوقة كامبريدج وابنهما جورج كثيرا من الفرح والسعادة بمناسبة وصول العضو الجديد لأسرتهما.


اليوم السابع -5 -2015


الرئيس الأمريكى يهنئ ويليام وكيت بميلاد الأميرة الجديدة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة