اليوم.. انطلاق امتحانات نهاية العام لطلاب "النقل" بمحافظة الجيزة

الأحد، 03 مايو 2015 04:43 ص
اليوم.. انطلاق امتحانات نهاية العام لطلاب "النقل" بمحافظة الجيزة امتحان تلاميذ - صورة أرشيفية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق اليوم الأحد امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب النقل بمحافظة الجيزة، حيث يختبر طلاب المرحلة الابتدائية من الصفوف الثالث والثانى، كما يمتحن أيضا طلاب الصفوف الأول والثانى الإعدادى على مستوى الـ"20 إدارة تعليمية".

قالت الدكتورة بثينة كشك مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن المديرية انتهت من طباعة أوراق الأسئلة لجميع امتحانات النقل لمختلف الصفوف من الأول الابتدائى حتى الثانى الثانوى، بالإضافة إلى امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية، موضحة أن الموجهين الأوائل بالإدارات التعليمية شاركوا فى وضع أسئلة الامتحانات بالتنسيق مع معلم المادة.

وأضافت بثينة كشك إلى أن المديرية جهزت اللجان الخاصة بالطلاب داخل كل مدرسة، بالإضافة إلى توفير زائرة صحية لمتابعة الطلاب داخل اللجان نظرا لارتفاع درجات الحرارة، مشيرة إلى أن تصحيح أوراق الإجابات يتم أول بأول داخل كنترولات المدارس على أن يتم رصد الدرجات وإعلان نتائج الامتحانات يتم الإعلان عنها فور الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات بفترة محددة.


موضوعات متعلقة:



- التعليم تواصل استعداداتها لماراثون الثانوية.. رئيس الامتحانات:الوزير خاطب الاتصالات للتصدى لمحاولات الغش..تدريب المراقبين وأفراد الأمن على استخدام العصا الإلكترونية.. وحصر الطلاب المحبوسين داخل السجون








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة