4 حيل لتدليل سيارتك.. عالج الخدوش بـ"المانيكير" ورتبها بـ"جزامة"

السبت، 02 مايو 2015 01:03 م
4 حيل لتدليل سيارتك.. عالج الخدوش بـ"المانيكير" ورتبها بـ"جزامة" حيل لتدليل سيارتك
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك الكثير من مشاكل السيارات البسيطة جدًا ولكن إصلاحها عند متخصص يكلفك الكثير من النقود، بينما فى المقابل يمكنك حل هذه المشكلات بنفسك أو على الأقل علاجها نسبيًا، وكشف موقع "لايف هاك" الأسترالى 5 حيل وحلول لمشاكل السيارات لن تكلفك شيئًا على الإطلاق..


	استخدم المعجون لتنظيف غطاء المصباح الأمامي -اليوم السابع -5 -2015
استخدم المعجون لتنظيف غطاء المصباح الأمامي


لتنظيف الغطاء البلاستيكى لمصابيح السيارة الأمامية استخدم بعض معجون الأسنان وافركها بفرشاة أسنان، ثم اتركها قليلاً بعدها تغسلها بالماء النظيف ثم تجففها، سيزيل المعجون الضباب الذى يغطى المصابيح، وللحفاظ عليها نظيفة استخدم ملمع الأثاث أو الشمع.


	استخدم طلاء الأظافر الثابت لعلاج الخدوش الطفيفة -اليوم السابع -5 -2015
استخدم طلاء الأظافر الثابت لعلاج الخدوش الطفيفة


1. إصابة السيارة بخدش فى الطلاء يجعلها تبدو فى حالة سيئة ويمكن أن يكلفك إصلاحها مبالغ كبيرة، لذا لتقليل الضرر بعض الشىء، ولكى لا تترك السيارة تظهر بهذا الشكل يمكنك استخدام طلاء أظافر بنفس اللون لإخفاء المشكلة، أو على الأقل لتجعل السيارة تبدو أفضل من بعيد.



2. إذا أصيبت سيارتك ببعض الانبعاج يمكنك إصلاحه بنفسك باستخدام "الطباطة"، ولكن لاحظ أن هذه الحيلة لا تفلح مع الأضرار الكبيرة.


استخدم معقم اليدين فى تسهيل فتح الأبواب -اليوم السابع -5 -2015
استخدم معقم اليدين فى تسهيل فتح الأبواب


3. يمكنك استخدام معقم اليدين فى ثقوب المفاتيح خاصة فى الأيام الباردة أو عندما تضطر لاستخدام السيارة فى وقت متأخر ليلاً لتفتح بسهولة، وبهذه الطريقة تضرب عصفورين بحجر واحد، تطهر المكان وتزيل البرودة.


	استخدم منظم الحذية لحفظ سيارتك مرتبة -اليوم السابع -5 -2015
استخدم منظم الحذية لحفظ سيارتك مرتبة


4. من أجل سيارة منظمة ونظيفة يمكنك استخدام منظم الأحذية (جزامة) وربطه فى الجزء الخلفى من المقاعد الأمامية لتضع فيها المجلات والأشياء التى تحتاجها دائمًا فى سيارتك بدون أن تعم الفوضى المكان.















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة