انفراد اليوم السابع بعقد مؤمن زكريا يفجر حرب تصريحات بين الأهلى واتحاد الكرة.. اتهامات متبادلة بين الطرفين بتسريب العقد..القلعة الحمراء تتهم زملكاوى الجبلاية بمحاربة الأحمر.. وليد العطار:ليس لنا مصلحة

الجمعة، 01 مايو 2015 03:11 م
انفراد اليوم السابع بعقد مؤمن زكريا يفجر حرب تصريحات بين الأهلى واتحاد الكرة.. اتهامات متبادلة بين الطرفين بتسريب العقد..القلعة الحمراء تتهم زملكاوى الجبلاية بمحاربة الأحمر.. وليد العطار:ليس لنا مصلحة مؤمن زكريا
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساعات الماضية عقب انفراد اليوم السابع بعقد مؤمن زكريا لاعب الأهلى، حرب تصريحات واتهامات متبادلة بدأت من القلعة الحمراء التى اتهمت اتحاد الكرة بتسريب العقد من أجل إثارة الفتن والمشاكل داخل النادى الذى يمر بمرحلة صعبة بعد احتلاله المركز الثالث فى جدول الدورى الممتاز بفارق 11 نقطة عن غريمه التلقيدى نادى الزمالك، إلى جانب الكشف عن المقابل المادى الذى يتقاضاه اللاعب خلال أربعة سنوات ونصف وهو 17 مليون جنيه.

حرب التصريحات


بدأت التصريحات من قبل النادى الأهلى الذى أكد فيه مسئولوه أن تسريب العقد جاء من قبل اتحاد الكرة وتحديداً وليد العطار مدير لجنة شئون اللاعبين والمعروف بزملكاويته لإثارة الفتن والأزمات داخل القلعة الحمراء وتحديداً فى تلك الفترة الصعبة التى تشهد العديد من الأزمات داخل النادى أولها ابتعاد الفريق عن تحقيق لقبه المفضل وهى بطولة الدورى الممتاز بعد احتلاله المركز الثالث، إلى جانب عدم اقتناع معظم الجماهير الأهلاوية بمستوى الفريق ومطالبتهم لمحمود طاهر رئيس النادى الأهلى بإجراء تغييرات شاملة فى الجهاز الفنى ورحيل الأسبانى خوان كارلوس جاريدو، إلى جانب هزيمة الفريق فى مباراة الذهاب أمام المغرب التطوانى فى دور الـ16 لدورى الأبطال الأفريقى بهدف دون رد.

اتحاد الكرة يرفض اتهامات الأهلى


فى المقابل رفض اتحاد الكرة اتهامات نادى الأهلى بخروج العقد من لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة وتأكدوا من براءة وليد العطار مدير اللجنة من اتهامات الأهلى، وعدم خروج العقد من داخل الاتحاد، حيث وجه ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة اتهامات للأهلى بأنه وراء تسريب العقد أو وكيل اللاعب أو اللاعب نفسه لأنه لا هدف من اتحاد الكرة بتسريب العقد فى تلك التوقيت، وأنه لا مصلحة للجبلاية من إثارة أى فتن أو أزمات داخل القلعة الحمراء أو أى نادى آخر.


أخبار متعلقة :


- تفاصيل عقد مؤمن زكريا مع الأهلى.. والـ 17.5 مليون جنيه

- وكيل مؤمن زكريا عن تسريب العقد: أسالوا الأهلى والجبلاية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

عقد مؤمن سليمان يشعل الفتنه بين لاعبى الاهلى ,,, وليس للزمالك اى مصلحه فى هذا

عدد الردود 0

بواسطة:

كيمو

? قيمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة