مع وزارة التطوير الحضارى..

محافظة القليوبية توقع بروتوكولاً لإنشاء 100 وحدة لقاطنى مساكن الإيواء

الجمعة، 01 مايو 2015 11:35 ص
محافظة القليوبية توقع بروتوكولاً لإنشاء 100 وحدة لقاطنى مساكن الإيواء جانب من توقيع البروتوكول
القليوبية - خالد حجازى - أحمد عبد الهادى بكير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت محافظة القليوبية بتوقيع بروتوكول لإنشاء 100 وحدة سكانية لقاطنى مساكن الإيواء، وذلك لرفع المعاناة وتحسين ظروف قاطنى السكن غير الملائم والذى بلغ عددهم 97 أسرة فى شبرا الخيمة منذ أكثر من 5 سنوات من قاطنى مساكن الإيواء ودور الضيافة.

وتم الاتفاق على بناء 3 عمارات بعدد 60 وحدة سكنية (الوحدة 2 غرفة وصالة) وعدد 12 محلا بالدور الأرضى على أن يتم التسليم خلال 9 أشهر من الآن طبقا للخطة الموضوعة بتمويل من صندوق تطوير العشوائيات بالوزارة.

كما ستقوم محافظة القليوبية بتوفير مساحات جديدة لبناء عمارتين لقاطنى مساكن إيواء البكرى بدعم من الوزارة أيضا مساهمة منها فى علاج مشكلة المناطق السكنية غير الآمنة وتوفير سكن ملائم لتلك الأسر البالغ عددهم 42 أسرة وكذا إقامة 19 محلا تجاريا.

وأكدت المحافظة على التعاون بينها وبين وزارة التطوير الحضارى والعشوائيات، مضيفة أنها لن تتدخر جهدا فى تذليل كافة العقبات والمعوقات لإنجاز هذا البروتوكول وتخصيص المساحات اللازمة لإقامة وحدات سكنية تكون أكثر أمانا للمواطنين.

كما تشمل الاتفاقية بناء وحدات سكنية بحى شرق شبرا الخيمة على ترعة الإسماعيلية وكذا بمدينة الخانكة وتطوير المناطق العشوائية بالمحافظة ومعالجة مشكلة المناطق التى تقع تحت أبراج الضغط العالى بحى شرق شبرا الخيمة، بالإضافة إلى تطوير البنية الأساسية لقرية العكرشة الصناعية بالخانكة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة