ناصر سيف يقترب من نهاية "المطلقات"..ويستأنف"ألف ليلة وليلة" الأسبوع المقبل

الجمعة، 01 مايو 2015 09:07 ص
ناصر سيف يقترب من نهاية "المطلقات"..ويستأنف"ألف ليلة وليلة" الأسبوع المقبل ناصر سيف
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتعاشة فنية يعيشها الفنان ناصر سيف، حيث يعرض له حاليا مسلسلى "ألوان الطيف"، على شاشة قناة النهار، الذى يشارك فى بطولته مع عبير صبرى وأحمد وفيق ولقاء الخميسى وحسناء سيف الدين، كما يشارك فى مسلسل "المطلقات"، بطولة مى كساب ومى سليم وعلا غانم وميريهان حسين الذى يعرض حاليا على شاشة قناة TEN.

قال سيف لـ"اليوم السابع"، إنه يتبقى له يوم واحد وينتهى من تصوير دوره بـ"المطلقات"، حيث يجسد من خلاله دور طبيب لديه مستشفى خاص، وعن طريق الصدفة يتقابل بـ"دنيا"، وتجسدها علا غانم، المنفصلة عن زوجها، ليتزوج منها مرة أخرى.

وأشار سيف إلى أن عرض مسلسلى مثل "ألوان الطيف"و"المطلقات"، للمرة الأولى وبعيدا عن زحام رمضان، سيساهم فى وجود نهضة درامية، بحيث يستمتع المشاهد المصرى والعربى بمسلسلات جديدة، بشكل مستمر وطوال العام، وليس فى شهر رمضان فقط.

وأكد سيف أنه يستعد لاستكمال باقى مشاهده بمسلسل "ألف ليلة وليلة"، الأسبوع المقبل، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، حيث يشارك فى بطولته بجانب شريف منير وآسر ياسين وأمير كرارة ونيكول سابا ونهال عنبر وكمال أبو رية، ويجسد من خلاله دور أحد الملوك، معربا عن سعادته بعودة هذه النوعية من الأعمال، والتى كانت وجبة درامية ثابتة فى سباق رمضان على مدار سنوات طويلة ماضية، والمسلسل من تأليف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة