اختارى ألوان طلاء أظافر تناسب لون بشرتك وتعبر عن شخصيتك

الخميس، 30 أبريل 2015 02:29 ص
اختارى ألوان طلاء أظافر تناسب لون بشرتك وتعبر عن شخصيتك كيفية اختيار ألوان طلاء الأظافر
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخضر.. أحمر.. أصفر.. أزرق.. برتقالى.. ألوان تنبض بالحياة وتحاكى الطبيعة.. واختيار لون طلاء الأظافر الصحيح مهمة صعبة للغاية، وانتقاء الظل المناسب من تشكيلة واسعة من الألوان أمر يستحق التفكير وفى كثير من الأحيان طلاء الأظافر الذى يبدو مذهلا على صديقتك قد يبدو غير مناسب على يديك، والعكس صحيح، والاختيار الموفق للون الأظافر يجمل يديك، فى حين أن الخيار الخاطئ يضفى على يديك مظهر غير جمالى.

الظلال المختلفة من الألوان لها تأثير مختلف على لون البشرة، والطلاء لا يضفى مظهر جمالى فقط على يديك ولكن يضفى أيضا الكاريزما الخاصة لشخصيتك.

الألوان المعدنية تمنح بشرتك طلة داكنة -اليوم السابع -4 -2015
الألوان المعدنية تمنح بشرتك طلة داكنة


هناك العديد من الألوان المعدنية أو الميتالك وتشمل الفضى والذهبى والنحاسى ولكن ليس كل لون من الممكن أن يكون مناسب للون أظافرك أو لون بشرتك، ومن الممكن أن يجعل يديك تبدو باهتة أو يمنحها طلة داكنة، وللحصول على طلاء أظافر جذاب على أظافرك، قد تحتاجين أن يتناسب مع لون بشرتك.

 الوردى والأزرق والبرتقالى والأصفر لذوات البشرة البيضاء  -اليوم السابع -4 -2015
الوردى والأزرق والبرتقالى والأصفر لذوات البشرة البيضاء


صاحبات البشرة البيضاء تتناسب معهن العديد من الألوان كما أنه يسمح بارتداء تشكيلة واسعة من الألوان، ويمنح اليد مظهر رائع، والألوان المعدنية مثل الفضى والذهبى، وتبدو مذهلة أيضاً بألوان نابضة بالحياة مثل الوردى والأزرق والبرتقالى والأصفر، كما لا تزال هناك بعض الألوان الجميلة مثل الأزرق والأحمر الداكن، والأرجوانى الداكن التى تضفى على صاحبات البشرة البيضاء جمالا.

العنابى والأخضر والبرتقالى والوردى ألوان رائعة على الأيدى الداكنة -اليوم السابع -4 -2015
العنابى والأخضر والبرتقالى والوردى ألوان رائعة على الأيدى الداكنة


التدرجات الداكنة تتناسب أكثر مع لون البشرة الداكنة لأنه يدمج مع لون البشرة ويزيل تأثيرها، وتبدو تلك الألوان مثل العنابى والأخضر الداكن والبرتقالى المشرق، والأحمر الداكن والوردى رائعة على الأيدى الداكنة أو أصحاب البشرة السمراء، مع تجنب البنى الداكن، وظلال الباستيل التى لا تبدو جيدة عليها أيضاً.

البشرة الشاحبة تتجنب الأصفر والذهبى -اليوم السابع -4 -2015
البشرة الشاحبة تتجنب الأصفر والذهبى


أصحاب البشرة الشاحبة يجب أن يبقى بعيدين عن الألوان الداكنة جدا مثل المارون والأسود، هذه الظلال الداكنة تجعل يدك شاحبة ولا تبدو لطيفة، كما ينبغى تجنب بعض ظلال الأصفر والذهبى، ولمنح بشرتك نظرة براقة، يمكنك استخدام الألوان الباستيلية من اللون الأرجوانى والأحمر، لإضافة لمسة من الأناقة والرقى لمظهرك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة