ساويرس والباز فى "مصر النهاردة"

الأحد، 18 أبريل 2010 05:27 م
ساويرس والباز فى "مصر النهاردة" نجيب ساويرس
كتب ريمون فرنسيس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتناول برنامج مصر النهاردة فى حلقات هذا الأسبوع مجموعة من القضايا التى تهم المواطن ويستضيف غدا الاثنين رجل الأعمال نجيب ساو يرس فى حوار حول تسوية الخلاف بين شركتى أوراسكوم وفرانس تليكوم، كما يستضيف الدكتور فاروق الباز فى حوار حول أهم القضايا المثارة على الصعيد المحلى والدولى ومشاركته فى افتتاح مهرجان القاهرة الدولى للعلوم مطلع هذا الأسبوع والذى يهدف إلى نقل العلوم والتكنولوجيا إلى الحياة العامة.
وفى يوم الثلاثاء يستضيف البرنامج الدكتور صبرى الشبراوى فى حديث عن ملف (الحكومة والقرارات الصعبة ) والدعوة إلى استثمار العقول وأهمية الاستفادة من الطاقة البشرية، بالإضافة إلى فقرة أخرى تقدمها منى الشرقاوى بعنوان "مع منى" حول الجمال والتجميل.
ويستضيف محمود سعد الأربعاء على أحد مقاهى الإسكندرية اللواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية لمناقشة العديد من القضايا العامة والمشكلات التى تهم الشارع السكندرى والرد على بعض التساؤلات، بالإضافة إلى الفقرة الدينية الأسبوعية مع الشيخ خالد الجندى.

ويقدم الخميس فقرة جديدة بعنوان "بين جيلين" تهدف إلى التواصل بين الأجيال فى المجالات المختلفة السياسية والاجتماعية والرياضية ويستضيف البرنامج خلالها نجوم الدراما المصرية وحيد حامد ومروان حامد وكذلك سمير غانم و دنيا سمير غانم وصلاح السعدنى وأحمد السعدنى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة