بالصور..الهبوط فى طريق بنها- المنصورة للمرة الثانية يكشف عجز هيئة الطرق والكبارى.. شركة النيل للطرق: غلق الطريق 10 أيام وتحويلات مرورية لحل الأزمة.. ومرور القليوبية: الكبارى البديلة لن تستوعب الكثافات

الثلاثاء، 28 أبريل 2015 07:35 ص
بالصور..الهبوط فى طريق بنها- المنصورة للمرة الثانية يكشف عجز هيئة الطرق والكبارى.. شركة النيل للطرق: غلق الطريق 10 أيام وتحويلات مرورية لحل الأزمة.. ومرور القليوبية: الكبارى البديلة لن تستوعب الكثافات جانب من الهبوط الأرضى
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الهبوط المفاجئ للمرة الثانية بطريق بنها- المنصورة عن عجز العديد من الإدارات والهيئات المنوط بها متابعة الطرق والكبارى عن وضع عدة سيناريوهات مسبقة لمواجهة المشاكل التى تظهر فجأة، والحقيقة المؤكدة أن ما تكرر أمس للمرة الثانية من هبوط بطريق بنها- المنصورة ينذر بالخطر الداهم على آلاف السيارات، حيث كشفت شركة النيل العامة للطرق والكبارى عن عدم وجود مواسير لديها، وأن المعدات المتوافرة للحفر والردم فقط، وطالبت بغلق الطريق لمدة عشر أيام وتحويل مسار السيارات خلال فترة الإصلاح، مما دفع المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية، بمطالبة الطرق بسرعة إصلاح الهبوط الأرضى على طريق بنها المنصورة بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكبارى، وتقديم كافة الخدمات التى يطلبها المتضررون.

	جانب من الهبوط الأرضى -اليوم السابع -4 -2015
جانب من الهبوط الأرضى


وعلى الفور عقد المهندس أحمد عصمت، سكرتير مساعد المحافظة، اجتماعا عاجلا لمناقشة الأزمة بحضور مسئولى مختلف الجهات المعنية، واستعرض خلاله خطورة الأزمة بناء على مذكرة رئيس مدينة كفر شكر التى تؤكد زيادة انخفاض مستوى الهبوط وما يمثله من خطورة لازدياد فجوته يوما بعد يوم مما يعرض السيارات والمارة للخطر.

تكليف الشركة العامة بتنفيذ الأعمال


كما أكد مندوب الهيئة العامة للطرق والكبارى أنه تم تكليف شركة النيل العامة للطرق والكبارى بتنفيذ الأعمال المطلوبة من حفر وتركيب مواسير وإعادة الشىء لأصله.

وطالب مندوب الهيئة بغلق الطريق بالتبادل بين الاتجاهين لمدة 10 أيام لتنفيذ الأعمال المطلوبة إضافة إلى خفض منسوب المياه بالرياح التوفيقى أيام العمل.

شركة النيل: ليست لدينا مواسير


فيما أكد مندوب شركة النيل أنه لا توجد لديهم مواسير، وأن المعدات المتوافرة للحفر والردم فقط، فى الوقت الذى أكد فيه ممثل الرى أن المواسير المطلوبة يجب ألا يقل قطرها عن 1 متر لتوصيل مياه الرى للأراضى الزراعية بالجهة المقابلة مشيرا إلى أن رى القليوبية سيقوم بالإشراف على أعمال المناسيب فقط دون مقابل نظرا لخطورة الموقف ومساهمة من المديرية فى حل الأزمة.

اعتراض مرور القليوبية


كما اعترض ممثل إدارة مرور القليوبية على المدة المطلوبة لتنفيذ الأعمال مطالبا بضغطها لـ5 أيام فقط لأهمية وحيوية الطريق باعتباره يربط محافظات القليوبية والدقهلية ودمياط وكثافة الطريق على مدار 24 ساعة، وأن الكبارى المقترح تحويل الطريق عليها غير مضمونة لتحمل الضغط عليها لأكثر من ذلك.

انقلاب سيارة محملة بالزلط بعد سقوطها بالحفرة -اليوم السابع -4 -2015
انقلاب سيارة محملة بالزلط بعد سقوطها بالحفرة




سقوط حمولة سيارة الزلط بالطريق -اليوم السابع -4 -2015
سقوط حمولة سيارة الزلط بالطريق



موضوعات متعلقة



- هبوط أرضى على طريق "المنصورة ـ كفر شكر".. وتحويل الحركة للطرق الموازية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ابريم

فجاه كده

الواد المارد بتاع فيدافون هو السبب

عدد الردود 0

بواسطة:

ا

احدث عمليات العيون

احدث عمليات العيون

عدد الردود 0

بواسطة:

م

الشركات المنفذة لازم تتحول للنيابة العامه وفورا دى حياه ناس

عدد الردود 0

بواسطة:

said

قلة ضمير وقلة مراقبة على العمل :: استهانة بالمواطن المصري :: أدى إلى ذلك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة