"لو ابنك حافظ أرقام الطوارئ هينقذ حياتك".. طفلة تنقذ والدتها من القتل

الإثنين، 27 أبريل 2015 05:00 م
"لو ابنك حافظ أرقام الطوارئ هينقذ حياتك".. طفلة تنقذ والدتها من القتل كارى مع أطفالها
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنقذ ثلاثة أطفال أمهم من هجوم والدهم عليها، بعدما كانوا فى رحلة قصيرة بأحد الفنادق الكبرى بولاية تكساس بأمريكا، وعندما علم زوجها المنفصل عنها بوجودها هناك حاول الهجوم عليها، بعدما رفضت أن تعطيه فرصة أخيرة للزواج منها مرة ثانية.

وحسبما قالت كارى رينييه "31 عامًا" فى تقرير جاء على موقع Mirror، إنها تفاجأت باقتحام زوجها براد ألين، 35 عامًا، لغرفتها وطلب منها أن تعطى له فرصة ثانية للزواج منها بعدما انفصلا، إلا أنها رفضت فسحب سكينة وحاول قتلها فى حمام الغرفة، فلم تملك سوى الاستغاثة بابنتها التى قامت بالاتصال برقم النجدة، لافتة إلى أنها استعادت من ذاكرة ما تلقته فى المدرسة حيث يدرس الأطفال أرقام الطوارئ كالإسعاف والشرطة والمطافىء.

كانت كارى رينيه، أم لثلاثة أطفال، تعرفت على زوجها براد ألين، 35 عامًا، فى أحد الملاهى الليلية، عام 2004، وتزوجا فى العام التالى، واستقرا فى مقاطعة مارشال بتكساس، وبسبب ضغوط الظروف المالية اضطرا للانفصال، بعد 10 سنوات من زواجهما.

طعن براد زوجته 21 طعنة، وقبل أن يضع السكينة على رقبتها كانت الشرطة قد وصلت لباب الغرفة وتمكنت من إنقاذها، وتم نقلها مباشرة إلى المستشفى لإيقاف النزيف، وكانت قد علمت كارى أنه تحول إلى مجرم، حيث القت الشرطة القبض عليه من قبل ودفع كفالة 5 ملايين دولار.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة