سامح عاشور يلتقى خالد على لبحث موقف محامين محالين للتحقيق بسبب التظاهر

الإثنين، 27 أبريل 2015 12:38 م
سامح عاشور يلتقى خالد على لبحث موقف محامين محالين للتحقيق بسبب التظاهر المحامى خالد على
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد كارم، المحامى، وأحد المحامين الستة المحالين للتحقيق أمام نيابة استئناف القاهرة على خلفية تظاهر المحامين داخل دار القضاء العالى تنديدا بمقتل المحامى كريم حمدى بقسم المطرية، إنه والمحامى خالد على التقيا سامح عاشور، النقيب العام للمحامين، أمس الأحد، لبحث تداعيات قرار النيابة العامة باستدعاء 6 محامين للتحقيق، ومناقشة الموقف القانونى.

وأضاف "كارم" لـ"اليوم السابع" أن المحامين الستة المحالين للتحقيق لم يتم إخطارهم باستدعائهم للتحقيق لا من قبل النيابة العامة ولا من جانب نقابة المحامين، وأنهم لا يعلمون التهم الموجهة إليهم.

ومن المقرر أن تبدأ نيابة استئناف القاهرة، اليوم الاثنين، التحقيق مع 6 محامين يواجهون اتهامات بالتجمهر أمام مكتب النائب العام، والتظاهر داخل دار القضاء العالى بدون تصريح من الجهات المختصة.

وأخطرت نيابة الاستئناف النقابة العامة للمحامين، بأسماء أعضاء النقابة المطلوب التحقيق معهم، وهم كل من مالك عدلى، ومحمد مختار خليفة، ومحمد الباقر، ووليد الطويل، وأسامة الششتاوى، ومحمد كارم حسنى، وأصدرت النيابة قرارا باستدعاء المحامين الستة، على خلفية بلاغ قدمته الشرطة ضدهم عقب مشاركتهم فى وقفة احتجاجية داخل دار القضاء العالى، نظمها جموع المحامين للتنديد بمقتل المحامى كريم حمدى جراء التعذيب داخل قسم شرطة المطرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة