إخماد حريق نشب فى فدانين "نخيل وزيتون" بـ"سيوة"

الأحد، 26 أبريل 2015 02:04 م
إخماد حريق نشب فى فدانين "نخيل وزيتون" بـ"سيوة" اللواء العنانى حمودة، مدير أمن مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى اللواء العنانى حمودة، مدير أمن مطروح، إخطاراً بنشوب حريق، فى أشجار نخيل وزيتون بقطعة أرض، تقدر مساحتها بفدانين، فى منطقة أبو شروف بواحة سيوة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق، ومنع امتداد النيران للزراعات المجاورة.

وتبلغ لقسم شرطة سيوة بنشوب حريق، بقطعة أرض بمنطقة أبو شروف، وانتقلت على الفور لمكان البلاغ قوات الحماية المدنية بسيوة، وتم السيطرة على الحريق وإخماده، دون امتدادها لبقية الزراعات المجاورة.

بالانتقال والفحص تبين نشوب الحريق، فى بعض أشجار الزيتون والنخيل، بقطعة أرض مساحتها 2 فدان، ملك عوض عبده محمود أبو ورده، مقيم بمركز المحمودية بمحافظة البحيرة ويرجح أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة لعقب سجائر مشتعل، دون قصد، واشتعال النيران وانتقالها بسبب الرياح، إلى الأرض محل الواقعه ولم يسفر الحريق عن أية إصابات أو بالأشخاص.

بسؤال شاهد الواقعة، أحمد على هارون سليمان (26 سنة) مزارع، مقيم أبو شروف بسيوة أيد ما جاء بمضمون الفحص، ولا يتهم أحدا بالتسبب فى الحريق.

كلفت إدارة البحث الجنائى، بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.


موضوعات متعلقة..


- قوات الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق هائل بمزرعة نخيل فى سيوة


- سيوة تحتفل بأول موسم حصاد للقمح والشعير بزراعة 100 فدان











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة