بالفيديو.. طريقة أبل لإقناع المستخدمين بأجهزتها على مر التاريخ

الأحد، 26 أبريل 2015 01:00 م
بالفيديو.. طريقة أبل لإقناع المستخدمين بأجهزتها على مر التاريخ أبل
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبل من الشركات التى تقوم دائما بإطلاق دعاية واسعة لمنتجاتها الحديثة للترويج إليها وتعريف الجمهور بها، وعندما أطلقت الشركة مؤخرا ساعتها الذكية "أبل واتش" أطلقت معها أضخم حملة دعاية خلال السنوات الماضية ونشرت حوالى 23 موضوعا عنها على الموقع الرئيسى للشركة، و10 أشرطة الفيديو لتعليم الناس كيفية استخدام السعة، ولهذا رصد موقع gizmado الأمريكى أهم الطرق التى اتبعتها أبل لإقناع المستخدمين بأجهزتها منذ عام 1984 وحتى الآن والتى ركزت فيها على تعليم المستخدمين.

- ماكينتوش 1984


يعتبر من أول الفيديوهات الترويجية التى كانت موجهة للمستخدمين لشرح وتبسيط التعامل مع جهاز الكمبيوتر والتعرف على أهم مزاياه وطرق الاستفادة منها.



- تابلت Newton (1994)
أطلقت شركة أبل أول جهاز تابلت فى ذلك الوقت وكان مخصصا لرجال الأعمال والفيديو الذى تم نشره اعتمد على فكرة التعليم بالخطوات.



- (iMac 3 (1998


هذا الجهاز كان مزودا بالعديد من المزايا الهامة التى ظهرت لأول مرة فى أجهزة الكمبيوتر الشخصى مثل الماسح الضوئى بالأشعة تحت الحمراء لتسمح لك بسهولة مشاركة الملفات بين أجهزة الكمبيوتر، لذلك اتبعت طريقة التعليم للترويج.



- iPhone (2007)


عندما أطلقت شركة أبل أول هاتف ذكى لها قررت الترويج له عن طريق إعلان تعليمى يعتبر دليلا للمستخدم.



-( iPad (2010


أحدث جهاز أبل آى باد الأول نقلة فى عالم الأجهزة المحمولة لذلك قررت الشركة أن تتبع طريقة التعليم والخطوات وكيفية الاستخدام فى الترويج عن الجهاز.



- Apple Watch (2015)


من أحدث الأجهزة التى استخدمت فيها الشركة أسلوب الدليل للاستخدام والتعليم كانت ساعتها الذكية التى أطلقت لها 10 مقاطع تعليمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة