قيادى سلفى: أغلب المنتمين للإخوان مثل "فاطمة" بل أسوأ منها

الأحد، 26 أبريل 2015 06:30 ص
قيادى سلفى: أغلب المنتمين للإخوان مثل "فاطمة" بل أسوأ منها تامر عزت القيادى السلفى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد تامر عزت القيادى السلفى، واقعة الفتاة فاطمة يوسف التى استغلها الإخوان لتشويه وزارة الداخلية، مشيرا إلى أنه كان من أوائل المكذبين لهذه الواقعة عقب سماعها فى قنوات الجماعة.

وقال "عزت" فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "تابع البعض الاتصال الهاتفى الذى حصل بين "فاطمة" الفتاة التى ادعت أنه تم اغتصابها، وبين الإعلامى الإخوانى هيثم أبو خليل وقلت وقتها إنها كاذبة فى ادعائها، ولم يكُن الموضوع يحتاج إلى ذكاء أو فطنة وكُل ما كان يحتاجه الأمر مزيد من الإنصاف، ثم خرجت فاطمة منذ أيام لتؤكد أنها لم تُغتصب، وأن الإخوان استغلوا فترة حبسها لحبك القصة ورسم ملامح فيلم هندى لتستمر الفوضى وتستمر فظاعة الاغتصاب وانتهاك الأعراض فى عملها لجلب المزيد من التعاطف والتأييد، ولكن يأبى الله إلا أن يفضح ستر كُل من تستر بكذبه فيجعله عبرة للخلق".

وأضاف "عزت": لكن إياك أن تعتقد أن فاطمة نموذج شاذ، بل أغلب المنتمين لهذه الجماعة كفاطمة أو أسوأ منها، وكُلهم عنده الاستعداد لعمل أى شىء ليصل إلى التأييد والتعاطف والحشد الذى طالما حلموا به، ولأن شعبنا عاطفى فعليك أن تلعب على وتر القلب بصور الدماء وضرب النساء لتحركه إلى ما تريد".

وقال "عزت": "المسألة عند الإخوان ليست الحفاظ على دماء وأعراض الشباب، وإنما محاولة صناعة أزمة بعدها صدام ودماء فتُجهز الأرض للتجارة الكاسدة، تجارة الدماء والأعراض، لضرب الدولة المصرية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

هادى حشيش

اسم عليكم انتم

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

اخوان الشيطان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة