فيفى عبده وسمية الخشاب تصوران "يا أنا يا أنت" فى فيلا بالهرم

الأحد، 26 أبريل 2015 05:11 ص
فيفى عبده وسمية الخشاب تصوران "يا أنا يا أنت" فى فيلا بالهرم فيفى عبده وسمية الخشاب
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المخرج ياسر زايد لـ"اليوم السابع"، أن النجمتين فيفى عبده، وسمية الخشاب يواصلان التصوير حاليا فى مسلسل "يا أنا يا أنت"، فى ديكور فيلا بمنطقة الهرم، لافتا إلى أن التصوير يستمر حتى منتصف الليل، موضحا أنه انتهى من تصوير عدد كبير من المشاهد وبدأ فى مونتاج الحلقات الأولى.

وقال زايد إنه يتبقى له أقل من 3 أسابيع وينتهى من التصوير نهائيا، ويستكمل مونتاج الحلقات الأولى والمكساج، موضحا أن المسلسل تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، حول شخصيتين كوميديتين، وتربطهما علاقة صداقة قوية منذ الصغر، وفجأة يقعان ضحية لعملية نصب واحتيال بسبب اختلافهما الدائم، ورغم الصداقة القوية التى تجمعهما، إلا أن هذا لا يمنع المنافسة بينهما على رجل واحد.

مسلسل "يا أنا يا أنت" من بطولة الفنانة فيفى عبده والفنانة سمية الخشاب والفنان محمود الجندى وسامح الصريطى وصبرى عبد المنعم ولطفى لبيب وحجاج عبد العظيم وسهر الصايغ وعلى عبد الرحيم وميدو ماهر، وعدد آخر من الوجوه الشابة والمسلسل من تأليف فتحى الجندى.

يذكر أن مسلسل "يا أنا يا أنت" هو التعاون الثالث بين الفنانة فيفى عبده والفنانة سمية الخشاب بعد مسلسل "الحقيقة والسراب" ومسلسل "كيد النسا".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة