"اليوم السابع" فى منزل مدير مدرسة بالبحيرة لقى مصرعه فور إبلاغه بإلغاء ندبه.. زوجته تُطالب بالقصاص من وكيل الوزارة ومدير التعليم.. وشقيقه: قتلوه وأطالب بفتح تحقيق عاجل كى يرتاح أخى فى قبره

الأحد، 26 أبريل 2015 04:22 ص
"اليوم السابع" فى منزل مدير مدرسة بالبحيرة لقى مصرعه فور إبلاغه بإلغاء ندبه.. زوجته تُطالب بالقصاص من وكيل الوزارة ومدير التعليم.. وشقيقه: قتلوه وأطالب بفتح تحقيق عاجل كى يرتاح أخى فى قبره زوجة مدير مدرسة البحيرة وابنتيه
البحيرة – جمال أبو الفضل - ناصرجودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الغضب العارم بين مدرسى البحيرة، عقب تلقيهم خبر وفاة زميلهم متأثرًا بإصابته بارتفاع فى ضغط الدم مدير مدرسة الفنية بنات، بعد إبلاغه بقرار نقله كمعلم أول بمدرسة الزخرفية، وقد تحولت الجنازة لمظاهرة مناهضة لوكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة ومدير التعليم الفنى.

	زوجة مدير المدرسة المتوفى أثناء حوارها لليوم السابع  -اليوم السابع -4 -2015
زوجة مدير المدرسة المتوفى أثناء حوارها لليوم السابع

"اليوم السابع" فى منزل مدير المدرسة بعد وفاته


"اليوم السابع" التقى أسرة المهندس كامل عبد المجيد إسماعيل مدير مدرسة الفنية بنات سابقا، وقالت زوجته السيدة أحلام عبد العزيز: "لى من الأبناء 4 منهم ولد و3 بنات والكبيرة فى كلية صيدلة وأخرى فى الإعداى وتوأم فى أولى ابتدائى وليس لنا بعد المرحوم إلا الله، وأطالب الرئيس عبد الفتاح السيسى أن يقتص لى من وكيل الوزارة ومدير التعليم الفنى، اللذان تسببا فى وفاة زوجى فأنا مريضة بالقنصر وزوجى رحمه الله كان العائل الوحيد للأسرة، وأعلم علم اليقين أن الرئيس السيسى سيفعل معى ومع أولادى أكثر مما أتوقع.
زوجة مدير المدرسة وأولادها  -اليوم السابع -4 -2015
زوجة مدير المدرسة وأولادها


وأضافت: "وأقول حسبى الله ونعم الوكيل، فلقد علمت أنه صدر لزوجى نشرة بإلغاء ندبه من مدير مدرسة الفنية بنات إلى معلم أول بمدرسة الزخرفية، وهذه هى الأولى من نوعها فى تاريخ التربية والتعليم أن يتم الإطاحة بمدير مدرسة وعزله بهذه الطريقة المهينة غير المسبوقة، ففى هذا اليوم ارتفع ضغط زوجى إلى 190 وحدثت له حالة من الاختناق الشديد بالصدر، وحينما سألته ما سبب ذلك قال حسبى الله ونعم الوكيل".

وقالت: "على الرغم من جهود زوجى فى العملية التعليمية، إلا أن وكيل الوزارة كان دائمًا ما يستبعده من أى عمل يظهره بالمظهر المشرف، ومع ذلك كان زوجى يتفانى فى عمله لوجه الله الكريم، وكان دائمًا زوجى ما يحكى لى عن الظلم الذى يعانيه من وكيل الوزارة ومدير التعليم الفنى، وكان يشكو مؤخرًا من عدم إسناد أعمال إليه".

شقيقه يضيف مزيدًا من التفاصيل


ويقول شقيقه إسماعيل: "فؤجئت فى جنازة أخى بأحد زملائها يصرخ فى الجنازة وانهار من شدة البكاء قائلاً منهم لله اللى قتلوه منهم لله، فتعجبت مما يفعله هذا المعلم لكون أخى مات أمام عينى، وحينما سألته قال مات كامل بسبب حسرته وحزنه عقب علمه بخبر نقله للعمل كمعلم أول بمدرسة الزخرفية، ففى هذه اللحظة تذكرت كل ما كان يحكيه لى شقيقى رحمه الله عما يعانيه من ظلم واستبداد من قياداته فى العمل وكذلك الاستبعاد المستمر من العمل، لكونه من المتميزين فهنا أيقنت بالفعل أن أخى قتل بنشرة قاتلة أصدرها وكيل الوزارة ومدير التعليم الفنى، ووفى النهاية أطالب بمحاسبة المتسببين فى قتل أخى وإجراء تحقيق عاجل فى تلك الواقعة كى يرتاح أخى رحمه الله فى قبره، الذى مات من الحسرة.



موضوعات متعلقة..


- أسرة مدير مدرسة بالبحيرة توفى بعد إلغاء ندبه ترفض عزاء وكيل وزارة التعليم





شقيق مدير المدرسة المتوفى مع محرر اليوم السابع  -اليوم السابع -4 -2015
شقيق مدير المدرسة المتوفى مع محرر اليوم السابع


صورة من النشرة  -اليوم السابع -4 -2015
صورة من النشرة


صورة أمر تعديل آخر من التعليم الفنى  -اليوم السابع -4 -2015
صورة أمر تعديل آخر من التعليم الفنى


صورة من إحدى الشكاوى والتحقيقات الكيدية  -اليوم السابع -4 -2015
صورة من إحدى الشكاوى والتحقيقات الكيدية


زوجة المدير وأولاده مع محرر اليوم السابع -اليوم السابع -4 -2015
زوجة المدير وأولاده مع محرر اليوم السابع










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤمن بقدر اللة

لكل اجل كتاب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة