مى سليم: 5 أيام وأنتهى من المطلقات وأتفرغ لـ"حوارى بوخارست"

الأحد، 26 أبريل 2015 06:00 ص
مى سليم: 5 أيام وأنتهى من المطلقات وأتفرغ لـ"حوارى بوخارست" الفنانة مى سليم
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الفنانة مى سليم لـ"اليوم السابع"، أنها تستأنف تصوير عدد من مشاهدها من مسلسل "المطلقات"، غدا الاثنين فى أحد الاستوديوهات، موضحة إلى أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها ويتبقى لها 5 أيام فقط من أحداث العمل، وتتفرغ لتصوير مسلسل "حوارى بوخارست" مع الفنان أمير كرارة، والمخرج محمد بكير.

وقالت مى إنها تجسد دور فتاة صعيدية تأتى إلى القاهرة، وترتدى حجاب كما تعودت منذ الطفولة، وتتعرض لمشاكل أثناء دخولها الجامعة ومنها تتصاعد الأحداث، لافتا إلى أن مشاهد يوم الاثنين تجمع بينها وبين الفنانة مى كساب، وعلا غانم، والمسلسل يعرض حاليا على قناة "ten".

مسلسل "المطلقات" من بطولة علا غانم ومى كساب ومى سليم وميريهان حسين وحسن عيد، وحمادة بركات ومجدى شكرى، بالإضافة إلى عدد كبير من الوجوه الشابة والجديدة، من تأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، مخرج منفذ أحمد صلاح سونى، وإخراج محمد الرشيدى.

والمسلسل يلقى الضوء على ظاهرة الطلاق، التى زادت نسبة ضحاياها من النساء فى الفترة الأخيرة، ونظرة المجتمع لهن، والآثار النفسية والاجتماعية عليهن، فضلا عن الصعوبات التى تواجههن، وهو نفس الوضع بالنسبة للرجال المنفصلين عن زوجاتهم.

تصور المشاهد الأخيرة من ولى العهد



وأضافت مى أنها تواصل تصوير مشاهدها فى مسلسل "ولى العهد" مع الفنان حمادة هلال، لافتة إلى أنها أوشكت أيضا على الانتهاء من التصوير، ويتبقى لها يومان مع المخرج محمد النقلى.

"ولى العهد" البطولة الأولى للمطرب حمادة هلال فى الدراما التليفزيونية، ويشاركه البطولة ياسر جلال، ولوسى وعلا غانم وريم البارودى وإيمان العاصى ونسرين إمام وحجاج عبد العظيم وأحمد عصام وطارق صبرى وأحمد صيام وإسماعيل فرغلى والوجه الجديد ريم حسن، من إنتاج شركة برودكشن للإنتاج الفنى، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد النقلى.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة