نقيب مهندسى الوداى الجديد: تبخر15مليون متر مكعب من مياه البرك دون استغلال

السبت، 25 أبريل 2015 05:25 م
نقيب مهندسى الوداى الجديد: تبخر15مليون متر مكعب من مياه البرك دون استغلال المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين واللواء محمود عشماوى محافظ الوداى الجديد
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس عادل ربوح، نقيب مهندسى الوادى الجديد، إن ما يقرب من 15 مليون متر مكعب من مياه البِرَك والمصارف، تتبدد بالبخر، دون أى استغلال.

المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين واللواء محمود عشماوى محافظ الوداى الجديد -اليوم السابع -4 -2015
المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين واللواء محمود عشماوى محافظ الوداى الجديد


وأشار ربوح فى بيان له، إلى أن النقابة العامة للمهندسين شكلت فريقا علميا من وزارات البحث العلمى والزراعة والرى وجامعتى عين شمس والإسكندرية، حول إمكانية استغلال مياة البرك والمصارف وإعادة تدويرها.

محافظ الوادى الجديد خلال كلمته -اليوم السابع -4 -2015
محافظ الوادى الجديد خلال كلمته


وأشار ربوح، خلال بيان أصدرته النقابة، منذ قليل، حول فعاليات المؤتمر العلمى لاستغلال مياه برك الصرف الزراعى والصحى بالوادى الجديد، إلى أن إجراء أبحاث علمية حول سبل استخدام مياه البرك، جاءت من دعوة اللواء محمود عشماوى، محافظ الوداى الجديد، للمهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين، فى أول زيارة للوادى الجديد منذ 7 أشهر تقريبًا، حيث طلب المحافظ من النقابة معاونة المحافظة فى معالجة إهدار كميات كبيرة من المياه دون أدنى استفادة منها.

عدد من مهندسى محافظة الوادى الجديد وخبراء بمجال الرى شاركوا بفعاليات المؤتمر -اليوم السابع -4 -2015
عدد من مهندسى محافظة الوادى الجديد وخبراء بمجال الرى شاركوا بفعاليات المؤتمر


من جانبه، أكد المهندس طارق النبراوى، أن ما تحقق من إنجازات يأتى انطلاقا من دور النقابة الوطنى فى حل المشكلات، التى تواجه الدولة، مقدما التحية للفريق البحثى، الذى عمل تحت مظلة النقابة بشكل تطوعى، موضحا أن الدراسات راعت ألا تكون نظرية، وتقديم حلول عملية يمكن تطبيقها على أرض الواقع.

محافظ الوادى الجديد ونقيب المهندسين -اليوم السابع -4 -2015
محافظ الوادى الجديد ونقيب المهندسين


من ناحية أخرى، أكد اللواء محمود عشماوى، محافظ الوادى الجديد، تقديره لفريق العمل المشكل من نقابة المهندسين، قائلا:"دعونى أنحنى احتراما وتقديرا لهذه النخبة، التى أعجز عن تقديم الشكر لها، وبخاصة المهندس طارق النبراوى، على هذا الجهد الكبير الذى بذل بدون مقابل، مما يزيد من قيمته بالنسبة لنا، وأشكركم على كل ما بذلتموه من جهود لاتقدر بثمن".


أخبار متعلقة..


- نقابة المهندسين تشارك اليوم بمؤتمر استغلال مياه برك الصرف بالوادى الجديد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة