يقظة سائق قطار تمنع وقوع مأساة جديدة على مزلقانات السكك الحديدية.. إنقاذ المئات بعد توقف قطار أثناء مرور جنازة فجرا بالمنيا.. المزلقان ترك مفتوحا دون جرس تنبيه.. وشهود عيان: يجب حساب المقصرين

السبت، 25 أبريل 2015 03:50 م
يقظة سائق قطار تمنع وقوع مأساة جديدة على مزلقانات السكك الحديدية.. إنقاذ المئات بعد توقف قطار أثناء مرور جنازة فجرا بالمنيا.. المزلقان ترك مفتوحا دون جرس تنبيه.. وشهود عيان: يجب حساب المقصرين قطار – أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من جديد ولولا فطنة ويقظة سائق القطار لاستيقظت مصر اليوم ومحافظة المنيا على كارثة مأساوية جديدة، السبب فيها مزلقانات القطارات.

ارتباك وذعر بين المواطنين


وشهد مركز سمالوط حالة من الارتباك والذعر بين المواطنين خلال مشاركتهم فى تشييع جثمان أحد الأهالى، وأثناء تواجدهم على مزلقان السكة الحديد أمام كوبرى الشريعى بسمالوط؛ حيث فوجئ المشيعون للجنازة أن أحد القطارات يطلق أصوات الجرس من أجل إخلاء المزلقان للمرور فى الوقت الذى تتواجد فيه السيارات والأهالى على المزلقان، ولولا فطنة السائق وتوقفه فى الوقت المناسب لحدثت كارثة إنسانية.

إنقاذ من الموت المحقق


وأنقذ سائق قطار بالمنيا، مئات المواطنين من الموت المحقق بعد أن تمكن من توقيف قطاره أثناء عبور جنازة، حيث كان المشيعون يعبرون مزلقان الشريعى بسمالوط والقطار قادم من اتجاه مدينة المنيا.

شهود عيان


قال خيرى فؤاد، نائب رئيس الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية وشاهد عيان على الواقعة، إن عمال مزلقان كوبرى الشريعى تركوا المزلقان مفتوحا وسمحوا بعبور الجنازة، رغم أن أحد القطارات كان قادما، وفور أن شاهد المشيعون القطار قاموا بالجرى ودفع السيارات المشاركة فى الجنازة قبل وقوع كارثة، ورغم كل ذلك نجح سائق القطار قى التوقف، ولولا نحاجه فى ذلك لحدثت كارثة محققة مطالبا بالتحقيق مع الشرطى وعامل المزلقان لتقصيرهما فى أداء عملهما.



موضوعات متعلقة


- جنازة توقف قطارا بالمنيا ويقظة السائق تنقذ العشرات من الموت










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة