اليوم.. سحب قرعة الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.. كلاسيكو برشلونة والريال "وارد".. "الحنين إلى الماضى" ينتظر ألونسو وكروس.. ومدافع يوفنتوس يخشى مواجهة "العضاض"

الجمعة، 24 أبريل 2015 09:09 ص
اليوم.. سحب قرعة الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.. كلاسيكو برشلونة والريال "وارد".. "الحنين إلى الماضى" ينتظر ألونسو وكروس.. ومدافع يوفنتوس يخشى مواجهة "العضاض" مباراة برشلونة وريال مدريد - أرشيفية
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجه أنظار عُشاق الساحرة المستديرة ظهر اليوم الجمعة، صوب مدينة "نيون" السويسرية، لمتابعة مراسم سحب قرعة الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، كذلك مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، حيث تتطلع جماهير أندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وبايرن ميونيخ الألمانى، بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالى، للتعرف على هوية منافسيها فى المربع الذهبى، وسط توقعات بمشاهدة "كلاسيكو" جديد يجمع بين برشلونة والريال، لكن هذه المرة على الصعيد الأوروبى.

مواعيد مباريات الذهاب والإياب


وتحدد يومى 5 و6 مايو المقبلين، موعداً لإقامة مرحلة الذهاب، على أن تقام مرحلة الإياب يومى 12 و13 من الشهر ذاته، علماً بأن المباراة النهائية للبطولة الأقوى فى العالم ستقام بالملعب الأولمبى بالعاصمة الألمانية "برلين"، فى السادس من يونيو المقبل.

كيف صعدت الأندية الأربعة للمربع الذهبى؟


كان برشلونة الإسبانى قد صعد للدور نصف النهائى، بعدما أطاح بباريس سان جيرمان الفرنسى من دور الثمانية، بعدما تغلب الفريق الكتالونى فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 5/1، فيما جاء تأهل بايرن ميونيخ الألمانى للدور ذاته، بعدما تفوق على بورتو البرتغالى بنتيجة 7/4 بمجموعة مباراتى الذهاب والإياب.

فى حين تأهل ريال مدريد الإسبانى للمربع الذهبى، على حساب جاره أتلتيكو مدريد، بعد فوزه فى مباراة الإياب بهدف المكسيكى خافيير هيرنانديز، علماً بأن نتيجة لقاء الذهاب انتهت بالتعادل السلبى، فيما حجز يوفنتوس الإيطالى مكانه بين الأربعة الكبار، بعدما نجح فى الإطاحة بموناكو الفرنسى من الدور ربع النهائى، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 1/0.

"الحنين إلى الماضى" يداعب ألونسو وكروس


جدير بالذكر أن قرعة الدور نصف النهائى قد تسفر عن مواجهة نارية تجمع بين فريقى ريال مدريد الإسبانى وبايرن ميونخ الألمانى، وهى المواجهة التى ستحمل نكهة خاصة للثنائى تونى كروس وتشابى ألونسو.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع تونى كروس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من البايرن، فيما تعاقد الفريق البافارى مع تشابى ألونسو قادماً من الريال فى أغسطس الماضى.

مدافع يوفنتوس يخشى "العضاض" سواريز


كما قد تسفر القرعة، عن مواجهة نارية تجمع بين فريقى يوفنتوس وبرشلونة، وهى مواجهة لا يتمناها مدافع "البيانكونيرى"، لاسيما أنها ستجمعه بلويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواى والفريق الكتالونى.

كانت بطولة كأس العالم التى أقيمت فى البرازيل الصيف الماضى، قد شهدت واقعة شهيرة، على هامش المباراة التى جمعت بين منتخبى إيطاليا وأوروجواى ضمن منافسات دور المجموعات، حيث حادثة العضة الشهيرة التى قام بها لويس سواريز ضد مدافع الآزورى.

يذكر أن لويس سواريز تعرض للإيقاف نحو أربعة أشهر من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بسبب تلك الحادثة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة