الإعلامية هويدا أبوهيف: مستشفيات أندلسية "التفاح الأخضر" فى مصر

الخميس، 23 أبريل 2015 02:47 ص
الإعلامية هويدا أبوهيف: مستشفيات أندلسية "التفاح الأخضر" فى مصر جانب من الزيارة
كتبت ريـم مصبـاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زارت الإعلامية هويدا أبو هيف مقدمة برنامج "التفاح الأخضر" مستشفيات أندلسية، وذلك فى إطار اهتمامها بالجانب الصحى والطبى فى مصر.

وأشادت هويدا أبو هيف، بالعناية الصحية والخدمات الطبية التى تقدمها المستشفيات، مؤكدة أنها مجهزة بوحدات علاجية على أعلى مستوى وتوفر جميع الأدوات العلاجية والأطباء المصريين والأجانب المتخصصين والخبراء فى العالم لإجراء أصعب العمليات.

وأكدت أن مستشفيات أندلسية تهتم بالجانب النفسي، حيث أن "أسقف الحجرات الخاصة بالمرضى صممت على شكل "سماء زرقاء" والتى أكد العلماء النفسيين بأهميتها على النفس، حيث إنها جزء من الطبيعة، ما يشعر المريض بالحيوية والانطلاق، وهى من الطرق العلاجية المتطورة، وتؤثر بشكل إيجابى على نفسية المريض فيستجيب بشكل أسرع للعلاج".

وأضافت أن من أفضل الأفكار داخل أندلسية وجود كاميرات فى حضانات الأطفال ولها شاشات داخل غرفة الأم بحيث أنها تستطيع مشاهدة وليدها عبر الشاشة.

وقالت إن "جميع المستشفيات التى قمت بزيارتها تنبعث منها رائحة المستشفيات المعروفة من العقاقير أو من المحاليل والبنج وغيره من رائحة العلاج وحجرات العمليات والتعقيمات المستخدمة داخل المستشفيات ولكننى لاحظت بشكل واضح أن "أندلسية" لا يوجد بها تلك الرائحة الشهيرة".

واستقبل دكتور محمد حمدى مدير أندلسية سموحة ودكتور يحيى القبانى نائب مدير تشغيل أندلسية الشلالات، ودكتور هيثم إبراهيم مدير تسويق المجتمعات لمجموعة أندلسية الإعلامية هويدا أبو هيف فى جولة تفصيلية داخل المستشفيات ووحداتها العلاجية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة