سقوط 4 طلاب سرقوا 225 ألف جنيه من خزينة والد أحد زملائهم بالشرابية

الثلاثاء، 21 أبريل 2015 01:25 م
سقوط 4 طلاب سرقوا 225 ألف جنيه من خزينة والد أحد زملائهم بالشرابية المتهمون
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سقط فى قبضة رجال الإدارة العامة لمباحث القاهرة، 4 طلاب لسرقتهم 225 ألف جنيه من داخل خزينة شقة والد أحد زملائهم بالشرابية، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كان تلقى قسم شرطة الشرابية بلاغاً من "ناصر.إ.م" 43 سنة صاحب شركة خدمات بترولية، أفاد فيه باكتشافه سرقة خزينة حديدية وبداخلها مبلغ 255 ألف جنيه من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالسرقة. وبإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشقة.

وأسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أصدقاء نجل المبلغ كـل من "أحمد.إ.ت" 19 سنة طالب، و"محمد.خ.ح" 19 سنة طالب، و"حسام.ح.س" 19 سة طالب، و"أحمد.ر.م" 19 سنة طالب، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأضافوا بأنه نظراً لارتباطهم بعلاقة صداقة بنجل المبلغ وعلمهم بثرائه، خططوا لمغافلته واستولوا منه على المفتاح الأصلى للشقة، واستغلوا حضور أهليته لحفل عرس واستولوا على الخزينة وبداخلها المبلغ، وقاموا بالتخلص منها والمفتاح بإلقائهما بمنطقة تجميع الخردة.

تم بإرشاد المتهم الأخير ضبط مبلغ 19 ألف جنيه، وقرر الأول بشرائه دراجة بخارية بقيمة نصيبه من السرقة "تم التحفظ عليها"، وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة