بعيدا عن القمة المرتقبة بين القطبين..

ست مواجهات ملتهبة فى صراع القمة والقاع

الجمعة، 16 أبريل 2010 09:06 ص
ست مواجهات ملتهبة فى صراع القمة والقاع اليوم الجمعة يوم المواجهات الكروية الساخنة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعيداً عن مباراة القمة بين الزمالك والأهلى، تقام اليوم الجمعة ست مواجهات أخرى لن تقل سخونة وإثارة عن مباراة القمة، حيث يلتقى الجونة مع اتحاد الشرطة، والإسماعيلى مع حرس الحدود، وبتروجت مع المنصورة، والاتحاد السكندرى مع المصرى، والمقاولون العرب مع بترول أسيوط، والإنتاج الحربى مع غزل المحلة، فيما تأجلت مباراة طلائع الجيش مع إنبى.

بالنسبة لأندية بتروجت والإسماعيلى والإنتاج الحربى واتحاد الشرطة وحرس الحدود، فكلها تتصارع بقوة لإنهاء المسابقة فى المربع الذهبى والاستمرار فى الصورة ومزاحمة الكبار، فى المقابل تسعى أندية المقاولون العرب وغزل المحلة والمصرى والجونة للابتعاد عن منطقة القاع والتخلص من شبح الهبوط الذى يطاردها، وهو ما يزيد من توهج مباريات هذا الأسبوع.

فمباراة الجونة مع اتحاد الشرطة، ستشهد صراعاً عنيفاً من الفريقين للفوز بالنقاط الثلاث، حيث يسعى الجونة - صاحب المركز الحادى عشر برصيد 31 نقطة - لمواصلة عروضه ونتائجه الطيبة فى الأسابيع الأربعة الأخيرة والتى حصد خلالها 10 نقاط كاملة من ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد للدخول فى المنطقة الدافئة والابتعاد عن القاع، فيما يخطط الشرطة – صاحب المركز السادس برصيد 36 نقطة - لاستمرار الصحوة والاقتراب خطوة جديدة من دخول المربع الذهبى.

نفس الكلام ينطبق على مباراتى الإنتاج الحربى مع غزل المحلة، والاتحاد السكندرى مع المصرى، حيث يخوض الإنتاج الحربى – صاحب المركز الخامس برصيد 38 نقطة – مباراته أمام المحلة بدافع الفوز على أمل دخول المربع الذهبى، فيما سيقاتل "الفلاحين" -أصحاب المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة – لخطف الثلاث نقاط للهروب من منطقة الخطر، والاتحاد السكندرى - الـعاشر برصيد 33 نقطة – الذى يسعى لتحسين مركزه فى الجدول أمام المصرى – الحادى عشر برصيد 31 نقطة .

أما مباراتا بتروجت مع المنصورة، والمقاولون العرب مع بترول أسيوط، فتكتسى هاتين المواجهتين بطابع خاص فى ظل اقتراب المنصورة وبترول أسيوط بقوة من العودة لدورى المظاليم بعدما تساوى فى الرصيد عند 16 نقطة فى المركزين الخامس والسادس عشر، لذا فلاعبو الفريقين سيخوضان المباراتين دون أى ضغوط، فيما يبحث بتروجت – الثالث برصيد 42 نقطة – عن الفوز للاستمرار فى المنافسة على المركز الثانى، فيما يقاتل ذئاب الجبل أصحاب المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة – لحصد نقاط بترول أسيوط الثلاث للهروب من القاع والتمسك بأمل البقاء فى الدورى.

وأخيراً.. تشهد مباراة الإسماعيلى وحرس الحدود منافسة شرسة بين الفريقين، حيث يقاتل الدراويش أصحاب المركز الرابع برصيد 41 نقطة للفوز بهدف الاقتراب خطوة من المركز الثانى، فيما يخطط الحرس صاحب المركز السابع برصيد 36 نقطة للدخول فى المربع الذهبى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة