نيران الخلافات الأسرية تحصد 6 أشخاص فى 48 ساعة فقط.. أب ينهى حياة طفليه وزوجته وينتحر.. وموظف بالمعاش يتخلص من زوجته الصيدلانية بطلقة بالصدر.. وميكانيكى يقتل زوجته ويدعى سقوطها من سلم العقار

الثلاثاء، 21 أبريل 2015 09:07 ص
نيران الخلافات الأسرية تحصد 6 أشخاص فى 48 ساعة فقط.. أب ينهى حياة طفليه وزوجته وينتحر.. وموظف بالمعاش يتخلص من زوجته الصيدلانية بطلقة بالصدر.. وميكانيكى يقتل زوجته ويدعى سقوطها من سلم العقار قوات أمن
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أقل من 48 ساعة فقط، حصدت نيران الخلافات الأسرية حياة 6 أشخاص بينهم طفلان، ولم تكشف حتى الآن تحقيقات النيابة وتحريات المباحث الجنائية عن الأسباب الحقيقية.

يقتل زوجته وولديه ثم ينتحر


البداية كانت بعد أن أنهى تاجر حياة زوجته وطفليه وأطلق عليهم النار من مسدس داخل شقته بمنطقة مصر القديمة، ثم انتحر بإطلاق النار على نفسه، وبنقل الجثث إلى المستشفى تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى العقيد رضا قنديل، نائب مأمور قسم شرطة مصر القديمة، بلاغا من تاجر أدوات تجميل بالعثور على شقيقه وزوجته وطفليهما مقتولين داخل شقته وبجوارهم مسدس. وانتقل النقيب هشام عبد الحميد، والنقيب حسن حلمى، إلى الشقة، وعثر على جثث "محمود ب" 55 سنة مصابا بطلق نارى فى الرأس وبجوارها مسدس، وزوجته مصابة بطلق فى البطن، كما عثر على جثتى ابنيه "ولد وبنت" داخل غرفتهما.

وباستجواب الملازم أول محمود خاطر لشقيق رب الأسرة القتيل أكد أنه تلقى منه اتصالا قبل الحادث وأخبره بضرورة الحضور إلى شقته بمنطقة مصر القديمة، وعندما حضر وطرق الباب لم يفتح أحد فاضطر إلى كسره، وتم نقل الجثث الأربعة إلى المستشفى، وبإخطار اللواء أسامة بدير مدير أمن القاهرة، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيق التى قررت تشريح الجثث.

وفى المرج تعدى زوج بالضرب المبرح على زوجته وتسبب فى وفاتها، وادعى سقوطها من سلم العقار سكنهما، وتمكنت القوات من ضبطه، وحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التى تولت التحقيق معه.

يقتل زوجته ويدّعى سقوطها من أعلى سلم العقار


تلقى قسم شرطة المرج بلاغاً من "إبراهيم.أ.إ" 34 سنة ميكانيكى، أفاد فيه بوفاة زوجته "مايسة.ع.م" 32 سنة ربة منزل، إثر سقوطها من أعلى سلم العقار سكنها، وبمناظرة الجثة تبين وجود إصابات عبارة عن كدمات متفرقة بأنحاء الجسم.

وبإعادة مناقشة زوجها عدل من أقواله واعترف بتعديه على زوجته بالضرب بعصا خشبية محدثاً الإصابات المشار إليها، وذلك بسبب وجود خلافات زوجية بينهما ثم قام بنقلها إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد الكائن بدائرة القسم، حيث توفيت فور وصولها فعاود نقلها لمسكنه، واستدعى مفتش الصحة لاستخراج شهادة وفاة لها إلا أن الأخير رفض بسبب وجود إصابات بالجثة فتوجه للقسم للإبلاغ بسقوطها من علو على غير الحقيقة.

وتمكنت القوات من التوصل إلى شاهدى رؤية للواقعة، وهما كل من زوجة المتهم الثانية "نعمت.ع" 30 سنة لا تعمل، وشقيقه "خالد" 40 سنة فران، واللذين أيدا ما سبق، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفى نفس السياق تخلص زوج من زوجته وقتلها بطلق نارى فى حلوان، حيث تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم حلوان من ضبط "ايهاب.أ.ش" 48 سنة بالمعاش ومقيم دائرة القسم، وبحوزته سلاح نارى "طبنجة بلى تركى الصنع"، لقيامه بالتعدى على زوجته "حنان.ع.ع" 38 سنة طبيبة صيدلانية، بالسلاح النارى المضبوط بحوزته محدثا إصابتها "بطلق نارى بالصدر والتى أودت بحياتها" بسبب خلافات عائلية فتحرر عن ذلك المحضر رقم 10638 لسنة 2015م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.



موضوعات متعلقة:


للمرة الثانية خلال يومين.. زوج يقتل زوجته بسبب خلافات عائلية بحلوان








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة