عشاق منتجات أبل يحجزون مليون ساعة من "أبل ووتش" قبل طرحها للبيع

الأحد، 19 أبريل 2015 05:04 م
عشاق منتجات أبل يحجزون مليون ساعة من "أبل ووتش" قبل طرحها للبيع ساعة أبل ووتش
سان فرانسيسكو (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن أحدث منتجات أبل المنتظرة وهو الساعة الذكية "أبل ووتش" ستحقق نجاحا كبيرا، حيث بلغ عدد الساعات التى تم حجزها قبل طرحها للبيع حوالى 957 ألف ساعة، وذلك بحسب بيانات مؤسسة أبحاث التجارة الرقمية سلايس إنتيليجنس.

يذكر أن أبل لم تحدد بعد موعد طرح الساعة الذكية الجديدة، ولكن سلايس إنتيليجنس تتوقع وصول حجم الطلبيات المسبقة إلى أكثر من مليونى ساعة قبل طرحها، مشيرة إلى أن سعر الساعة يبلغ فى المتوسط 83.503 دولار.

وأشار موقع بى.سى ماجازين لموضوعات التكنولوجيا إلى أن حوالى 62% من المشترين اختاروا أرخص ساعة من "أبل ووتش" وهى "أبل ووتش سبورت" حيث يبلغ سعرها 83.382 دولار فى المتوسط فى حين بلغ سعر أغلى ساعة 04.707 دولار.

جاءت الساعة ذات الغلاف الخارجى المصنوع من الألومنيوم الأسود فى مقدمة اختيارات المشترين حيث اختارها 40% منهم فى حين جاءت الساعة ذات الغلاف الصلب الذى لا يصدأ "ستانليس ستيل" فى المركز الثانى بنسبة 34% والساعة الألومنيوم ذات اللون الفضى فى المركز الثالث بنسبة 23% وأخيرا الساعة الصلب الذى لا يصدأ السوداء بنسبة 3% فقط.

وبحسب تقرير سلايس إنتيليجنس فإنه "سواء اشتروا الساعة أبل ووتش أو أبل ووتش سبورت، فإن أغلب المشترين اختاروا المقاس الأكبر وهو 42 ملليمتر حيث بلغت نسبتهم 71% من إجمالى المشترين".

وجاء اللون الأسود فى مقدمة اختيارات المشترين الذين اشتروا فئة أبل ووتش سبورت حيث اختاره 49% من المشترين وجاء اللون الأبيض فى المركز الثانى بنسبة 16%.

فى الوقت نفسه فإن تقرير سلايس إنتيليجنس يشير إلى أغلب مشتريى أبل ووتش كانوا من بين مشتريى أجهزة أبل قبل ذلك حيث إن 72% من مشتريى أبل ووتش كانوا قد اشتروا أجهزة من أبل خلال العامين الماضيين وأن 21% منهم كانوا قد اشتروا هاتف آى فون 6 أو أى فون 6 بلس خلال الشهور القليلة الماضية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عاش ابــــل

جرب وبعدها قرر

سوف يندمون على شرائها لانها مقبل وتحتاج للشحن.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة