أبل تصنع هواتف آى فون المقبلة بنفس المواد المستخدمة فىApple watch

الأحد، 19 أبريل 2015 03:00 م
أبل تصنع هواتف آى فون المقبلة بنفس المواد المستخدمة فىApple watch أبل
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت العديد من التقارير حول إطلاق شركة أبل لهاتفين جديدين، من المتوقع أن يطلق عليهم اسم آى فون 6s وآى فون 6s بلس، وهى النسخ، التى ستتمتع بمميزات جديدة وإضافات تجعلها أفضل من هواتف آى فون الموجودة بالأسواق، حيث تخطط الشركة لتجعلهم أكثر قوة وكفاءة من الأجهزة الحالية، والتى شهدت جدل واسع فى بداية طرحها فى الأسواق خاصة هاتف آى فون 6 بلس بسبب تعرضه للإنحناء مما الذى أثر على مبيعاته.

الجيل القادم من هواتف آى فون


فوفقًا لموقع "9to5mac" الأمريكى، فإن أبل تنوى تصنيع الجيل القادم من هواتف آى فون باستخدام سلسلة الألمونيوم 7000وهى السبيكة المستخدمة فى تصنيع ساعتها الذكية Apple Watch، فوفقًا لأبل فإن الألمونيوم 7000 أقوى 60% من الألمونيوم العادى، كما تبلغ كثافته ثلث كثافة المعدن المقاوم للصدأ ويستخدم هذا النوع من السبائك لتصنيع دراجات السباق أيضًا.

تقنية Force Touch


والشىء الآخر المتوقع إدراجه فى الجيل القادم من هواتف آى فون والموجود أيضا بساعتها الذكية Apple Watch هى تقنيةForce Touch ، والتى تمكن الشاشة من التفريق بين اللمسات الخفيفة والنقرات القوية من المستخدم.

موعد إطلاق هواتف آى فون الجديدة


ومن المتوقع أن تقوم أبل بإطلاق أجهزة آى فون الجديدة فى سبتمبر المقبل مع معالج A9 الجديد، والذى ستتولى شركة سامسونج مهمة تصنيعه، فضلًا عن شاشات بأحجام مماثلة للنسخ الحالية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة