إحباط تسلل 124 بينهم 6 سودانيين إلى ليبيا عن طريق السلوم

الأحد، 19 أبريل 2015 01:55 م
إحباط تسلل 124 بينهم 6 سودانيين إلى ليبيا عن طريق السلوم مهاجرين - أرشيفية
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بالسلوم، من إحباط تسلل 124 بينهم 6 سودانيين إلى ليبيا، تم إلقاء القبض عليهم أثناء تواجدهم فى منطقة عسكرية، خلال محاولتهم تسلل الحدود ومغادرة البلاد إلى ليبيا، بطريقة غير شرعية عبر الدروب الصحراوية بالسلوم.

وأعلنت مديرية أمن مطروح فى بيان صحفى اليوم الأحد، عن تسلم قسم شرطة السلوم، عدد 124 متهما، وهم 30 من المنيا، و27 من بنى سويف، و18 من الفيوم، و11 من سوهاج، و8 من أسيو، و8 من البحيرة، و6 من المنوفية، و5 من قنا، و2 من كفر الشيخ، و1 من الغربية، و1 من الدقهلية و1 من مطروح و6 من دولة السودان.

وتم ضبطهم أثناء محاولة مغادرتهم البلاد، بطريقة غير مشروعة، إلى الجانب الليبى، عبر الدروب الصحراوية بالسلوم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارِ عرضهم على النيابة المختصة.

وقال اللواء العنانى حمودة، مدير أمن مطروح، إن عمليات ضبط المتسللين من المصريين والجنسيات الأخرى تأتى فى إطار تكثيف الجهود وتنفيذاً للخطة الموضوعة بمعرفة إدارة البحث الجنائى، والتى تعتمد على غلق الدروب الصحراوية والمدقات الجبلية التى تسلكها تلك العناصر وتضييق الخناق عليهم وعدم تمكينهم من الهروب من الأكمنة الثابتة والمتحركة بالتنسيق الكامل مع القوات المسلحة ومكتب مخابرات حرس حدود بالسلوم وفرعى الأمن العام والأمن الوطنى بمطروح.


موضوعات متعلقة ..



إحباط تسلل 120 بينهم بنغالى إلى ليبيا عن طريق السلوم

إحباط تسلل 106 أشخاص بينهم 8 سودانيين إلى ليبيا عن طريق السلوم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

المصريين بتهرب من مصر ام الدنيا لليبيا

هههههههههه قد الدنيا وأم الدنيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة