احتراق منزلين ونفوق حيوانات فى حريق بسوهاج

الأحد، 19 أبريل 2015 01:51 م
احتراق منزلين ونفوق حيوانات فى حريق بسوهاج حريق - أرشيفية
سوهاج- محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسبب كوب شاى كان يعده موظف بالمعاش على موقد بلدى فى احتراق منزله ومنزل نجله، ونفوق عدد 2 رأس ماشية بناحية أبوبكر الصديق بمشروه غرب طهطا دائرة مركز جهينة.

كان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء نادر أبادير نائب المدير للشمال، يفيد نشوب حريق بدائرة مركز شرطة جهينة دون وقوع خسائر بشرية.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد أسعد الذكير، مدير إدارة البحث الجنائى، وقادها العميد عمر الخطاب رئيس فرع بحث الشمال، وقاده الرائد أحمد نور الدين رئيس مباحث مركز شرطة جهينة، والنقيب أحمد صلاح معاون أول مباحث المركز، بتقدم على أحمد على حماد 75 عاما بالمعاش ويقيم ناحية أبو بكر الصديق مشروع غرب طهطا دائرة المركز، ببلاغ بنشوب حريق بمنزله ومنزل نجله المجاور له، وبالمعاينة تبين نشوب الحريق بمنزل المبلغ المذكور ونجله صلاح على أحمد على حالياً يعمل بالقاهرة.

وبسؤال المبلغ قرر أنه حال قيامه بإعداد الشاى على موقد بلدى امتدت النيران بسقف المنزل المعروش بالجريد والبوص وأفلاق النخيل، وامتدت النيران لمنزل نجله المجاور له، ونتج عن الحريق نفوق عدد "2" رأس ماشية وعدد "1" دابة وبعض الطيور واحتراق كمية من البوص والجريد، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك.

أخطــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنيـــة، تم أخطار الإدارة البيطرية بجهينة للانتقال، واتخاذ اللازم كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 901 إدارى المركز لسنة 2015 وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة