اتهام عامل وشقيقته وأمه باستدراج فتاة واغتصابها وتصويرها بشبرا الخيمة

الأحد، 19 أبريل 2015 12:53 م
اتهام عامل وشقيقته وأمه باستدراج فتاة واغتصابها وتصويرها بشبرا الخيمة اغتصاب - أرشيفية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف أجهزة الأمن جهودها للقبض على عامل وشقيقته بعد إلقاء القبض على والدتهما لقيامهم باستدراج عامله بمصنع ملابس إلى منزلهم وتقديم لها مشروب به مادة مخدرة، وتعدى المتهم الأول بالتعدى الجنسى عليها حتى فض غشاء بكارتها وقام بتصويرها عارية وتهديدها بالصور لابتزازها.

تلقى المقدم حسن مكاوى معاون الضبط بقسم أول شبرا الخيمة بلاغا من "هاجر س" 17 سنة عامله بمصنع ملابس جاهزة تتهم فيه كلا من "وليد س ا" وشقيقته "فرحة" ووالدتهما "انتصار م س" بتهمة التعدى عليها جنسيا.

وتوصلت التحريات التى أشرف عليها العقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث إلى أن المجنى عليها تعمل فى مصنع ملابس وتعمل معها شقيقة المتهم الأول التى قامت عقب العمل باستدراجها بمساعدة والدتها إلى شقتهما وقاموا بتقديم مشروب به مادة مخدرة وعندما غابت عن الوعى قام المتهم الأول بتجريدها من ملابسها واغتصبها وفض غشاء بكارتها وقام عقب ذلك بتصويرها عارية وتهديدها بإعطائها الصور مقابل الحصول على أموال منها.

تمكن المقدم محمد سرحان رئيس مباحث قسم أول من إلقاء القبض على المتهمة الثالثة وجارى القبض على المتهم الأول وشقيقته وتولت النيابة التحقيق برئاسة مصطفى المتناوى رئيس النيابة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة